fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يكثف مفاوضاته مع النجم الجديد وشركة الكرة تتدخل بقرار يثلج صدر موسيماني

يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح من الإجراءات الخاصة بالتفاوض مع النجم التونسي الأسطوري للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في يناير المقبل.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بلاعبين مميزين من الطراز الفريد، حيث استقرت لجنة التخطيط على استقدام مدافع سوبر مع حارس مرمى للانتقال إلى الصفوف الحمراء في يناير المقبل.

 

وظهر على السطح اللاعب الرائع صاحب الأداء الطيب محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي الذي قرر عدم التجديد في صفوف الفريق التونسي لفترة إضافية مقبلة والبحث عن عرض مناسب خارجي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي معروض من قبل أحد الوكلاء على الفريق الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

 

وأضاف المصدر أن اللاعب يتطلع إلى خوض تجربة جديدة بعيداً عن الأراضي التونسية، في ظل المفاوضات العديدة من جانب الأندية الفرنسية لاستقدامه إلى صفوفها.

 

ويبلغ بن رمضان 21 عاماً، ويقدم أداء طيب في الصفوف التونسية، واستطاع أن يسجل 10 أهداف من إجمالي 35 مشاركة مع الفريق كانت له بصماته الواضحة بشكل جيد للغاية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صاحب الأزمة الأهلاوية على أعتاب الرحيل النهائي عقب قرار موسيماني

ويريد نادي ليل الفرنسي بجوار جالاتا سراي التركي الحصول على خدمات اللاعب المميز في خط الوسط خلال الفترة المقبلة، حيث ينوي تقديم كل من الفريقين عرض مادي قوي للغاية.

 

وشدد المصدر على أن بن رمضان يسعى إلى تحقيق حلمه بالانتقال إلى صفوف الأندية الكبىر خارج تونس، ويرى في النادي الأهلي بطل القرن الإفريقي وواحداً من هذه الأندية الكبيرة.

 

وتبلغ القيمة السوقية للاعب نسور قرطاج 2.5 مليون يورو، حيث من المقرر أن يتم تخفيضها من أجل تسهيل رحيله إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وأخطرت لجنة التعاقدات نظيرتها في التخطيط إلى معرفة سقف المقابل المادي الذي من خلاله سوف يتحرك أمير توفيق من أجل حسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على اللاعب صاحب الأداء الجيد، خاصة بعد تزكية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للصفقة الهامة بعد اخفاق الفريق في الحصول على موهوب الرجاء المغربي سفيان رحيمي.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى تدعيم الصفوف بلاعبين من الطراز المميز، خاصة بعد الاستقرار في الحصول على مدافع سوبر وحارس مرمى.

 

وتتدخل شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور بدعم القرار وتدعيم الصفقة على الصعيد المادي بالإضافة إلى الصفقات الأخرى للفريق الكروي الأول والتي وعد أن تكون في الشتاء القادم.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …