fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يكشف القول القاطع في مفاوضات ضم موهوب المصري البورسعيدي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن حقيقة مفاوضات الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مع إلياس الجلاصي لاعب منتخب تونس ونجم نادي المصري الحالي.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي لم يبد اهتماماً بالجلاصي كما تردد مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي أو على صدر صفحات العديد من الجرائد المصرية.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي إذا يريد لاعباً سوف يطرق الأبواب الشرعية للحصول عليه، ويفتح باب التفاوض مع الجميع، وأنه العصر الاحترافي الحالي والآلية التي يطبقها الأهلي في عمله تجعله يطرق الأبواب لا الطرق الأخرى.

وأوضح، أن النادي الأهلي مهتم حالياً بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل في مركز الهجوم، بالإضافة إلى لاعبين آخرين يتطلعون إلى أن يكونوا أفضل من التوليفة المتواجدة حالياً مع الفريق.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر إلى الوصول للتوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، بعد الجلسة التي سوف يحسم خلالها مصير البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ولفت سواريش نظر الجميع إلى أنه يرفع تقارير مباشرة عن اللاعبين لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لإبلاغه بالعديد من القرارات الهامة والخاصة والأمور التي يحتاج إليها الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …