fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يكشف حقيقة الاستغناء عن أحدث الوجوه في الفريق ويحدد البدائل

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن صحة ما تردد بشأن بقاء أو رحيل مهاجم الفريق الكروي الأول الذي يواجه سوء حظ كبير في الصفوف خلال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أن العديد من التكهنات دارت حول والتر بواليا لاعب النادي الأهلي، وطالته الأقاويل التي تشير إلى إمكانية استغناء موسيماني عنه عن طريق الإعارة.

ونفى المصدر ما تردد بشأن هذه الشائعات، مشدداً على أن اللاعب باق لفترة إضافية في صفوف الأهلي، وأنه غير صحيح نقل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، رغبته إلى لجنة التعاقدات والتخطيط بالاستغناء عن اللاعب الأسمر خلال الفترة المقبلة.

وتردد مؤخراً أن موسيماني طالب بإفساح المجال للاعب إفريقي جديد يدخل إلى القائمة مقابل رحيل بواليا مؤقتاً، وذلك لعدم استغناءه عن أي لاعب من المتواجدين حالياً في الصفوف الحمراء لما يتميزون به من إمكانيات هائلة وعلى رأسهم النجيري جونيور أجايي، والمالي أليو ديانج دبابة خط الوسط.

ويتطلع المدير الفني للأهلي الحصول على مهاجم إفريقي من الطراز الفريد، لا يهدر المزيد من الأهداف أمام مرمى الخصم، ويقدم أداء متميز على الصعيد البدني والفني ويستطيع أن يحول أنصاف الفرص إلى أهداف محققة، خاصة في مباريات دوري أبطال إفريقيا، والتي لا تقبل أية أخطاء أو إهدار أمام المرمى.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا من الجونة، ولكن اللاعب يواجه سوء حظ كبير أمام المرمى، ما دفع موسيماني إلى الدفع بمحمد شريف ومروان محسن في آخر مبارتين للفريق.

وأضاف توفيق أنه لا صحة لما يتردد عن إعارة والتر بواليا أو التخلي عن خدماته خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب يؤدي ويتم الاعتماد عليه سواء بشكل أساسي أو من خلال نزوله بديلاً في بعض المباريات.

وشدد مدير التعاقدات، على أن بواليا لم يكن محظوظ بعض الشيء في الأهلي، ولكنه جاء بطلب من المدير الفني ومستمر، وليس منطقي أن يطلب موسيماني التخلي عنه بعد قدومه بشهرين فقط.

وشدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على ضرورة منح اللاعبين المتواجدين الأسبقية في المشاركة، على أن يعود ياسر ريان مع الإعارة ليشارك في هذا التدوير بين المهاجمين.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …