fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يكشف حقيقة تغريم النادي مليون دولار لصالح عبدالله السعيد

رد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة تغريم النادي لصالح عبدالله السعيد نجم الفريق السابق وبيراميدز سبورت الحالي.

وأشارت تقارير صحفية أمس وخلال الساعات القليلة الماضية، عن تغريم القلعة الحمراء مليون دولار لصالح عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والنادي الأهلي السابق، على خلفية القضية بينهم.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن إدارة النادي الأهلي قامت بالاستفسار من المحامي السويسري مونتييري الذي يستعين به النادي في القضايا الرياضية المنظورة أمام الأتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” عن صحة هذه الغرامة.

وأضاف: “مونتيري أبلغ إدارة النادي أنه لا صحة لما يتردد، ولم يتم توقيع أي عقوبات أو غرامات مالية ضد النادي بخصوص قضية عبد الله السعيد، أو إصدار أي قرار بها”.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يغيب عن مران الأهلي ومصدر يكشف سبب ابتعاده

وتابع: “الأهلي يعلم أنه لم يتم توقيع أي عقوبات، ولكن تم الاستفسار من أجل التأكيد، خاصةً أن هذه الأنباء غير صحيحة ولو كانت هناك غرامات سيتم الإعلان عنها بشكل واضح ثم يتم تقديم استئناف على الحكم كما يحدث في أي قضايا من هذا النوع”.

وكان عبدالله السعيد رحل عن الأهلي في صيف 2018، بعد أزمة توقيعه الشهيرة للزمالك، قبل أن يتراجع ويجدد مع النادي الذي قرر بيعه بعد ذلك.

وأشارت تقارير صحفية وإعلامية في الساعات القليلة الماضية، إلى أن السعيد حصل على حكم بتغريم الأهلي مليون دولار.

وحصل الأهلي في وقت سابق على حكم بتغريم السعيد 2 مليون دولار لصالح الأهلي كتعويض عن انتقاله لنادي بيراميدز، يذكر أن عبد الله السعيد أعلن اعتزال اللعب الدولي في فبراير الماضي.

من ناحية أخرى، استأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، عقب الفوز ضد المصري السلوم بدور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، غيابه عن الفريق رغم عودته من الإجازة، ولم يظهر أو يقود مران الفريق اليوم داخل ملعب التتش.

ويأتي غياب المدير الفني عن قيادة المران، عقب غيابه عن القيادة الفنية للفريق خلال مواجهة المصري بالسلوم، التي أقيمت مساء أمس الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، وفاز بها الفريق بهدف دون رد.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …