fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يكشف حقيقة هروبه من البطولة العربية بسبب الأدوار التمهيدية؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء الصحفية، التي أشارت إلى تهرب النادي الأهلي، من البطولة العربية، ورفض المشاركة فيها بسبب اجبار الاتحاد العربي لكرة القدم، القلعة الحمراء، على المشاركة في الأدوار التمهيدية، وعدم خوض البطولة من دور المجموعات، على حسب ما نشرته العديد من وسائل الإعلام المختلفة، وصباح اليوم داخل بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا.

وأكدت التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، أن النادي الأهلي، رفض تلك القرار الذي اتخذه مسؤولو الاتحاد العربي لكرة القدم، بمشاركة الفريق الأحمر، في البطولة العربية، لاسيما أن تاريخ النادي الأهلي، لا يسمح بمشاركة الفريق الأحمر في الأدوار التمهيدية من البطولة، ليعتذر مسؤولو القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب إلى المسؤولين عن البطولة العربية، على حسب ما نشرته التقارير الصحفية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت في وسائل الإعلام، صباح اليوم الأربعاء، والتي أشارت إلى اعتذار القلعة الحمراء، عن المشاركة في البطولة العربية، بسبب المشاركة في الأدوار التمهيدية وخوض المباراة من تلك الدور.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان هذا الكلام عار تمام من الصحة، ولا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، والاعتذار جاء نتيجة تلاحم المواسم، وعدم منح اللاعبين فرصة للراحة، في ظل الإصابات العديدة التي ضربت الفريق الأحمر، حيث طلب السويسري مارسيل كولر، من إدارة القلعة الحمراء، اعفاء الفريق الأحمر، من المشاركة في تلك البطولة.

وفي نفس السياق، أرسل النادي الأهلي خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه على تقديره للدعوة الكريمة التي تلقاها للمشاركة في البطولة العربية، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

الأكثر مشاهدة:

3 أسباب تدفع الأهلي للقتال على الفوز فقط في موقعة صن داونز.. والخطيب يستشعر الخطر

أيمن أشرف يبعث رسالة مؤثرة وغامضة بعد استبعاده من المباريات

رغم إشادة الجماهير به.. كولر يوبخ نجم الأهلي ويهدد كل اللاعبين قبل موقعة صن داونز

ولعها نار… قرار بيتسو موسيماني يثير الجدل داخل الأهلي قبل مواجهة صن داونز

بشرة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

اشتعلت.. خماسي الأهلي الأساسي خارج حسابات مارسيل كولر أمام صن داونز رسمياً

شوبير: الدوري سيكون البطولة الأهم للأهلي هذا الموسم.. والموقف تعقد في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز.. حسم موقف محمود كهربا ومحمد شريف من خوض الموقعة المرتقبة

بكلمة واحدة.. كيف علق أحمد شوبير على ركلة جزاء الزمالك المثيرة للجدل أمام الترجي التونسي؟

تقارير: اكتشاف روي فيتوريا قريب من الأهلي.. وبيراميدز “يحرض” الشحات بطريقة رمضان صبحي

وجاء في الخطاب أنه بقدر رغبة النادي في تلبية الدعوة الكريمة إلا أنه يتعذر مشاركة فريق الأهلي في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين. كما أن الموسم الكروي المحلي سوف تنتهي فعالياته يوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين، ولن يتمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق. لذا يعتذر النادي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد على تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص.

شاهد أيضاً

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي …