fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يكشف عن أزمة خارجية تواجه الفريق أمام المريخ.. وتفاصيل الساعات الآخيرة قبل اللقاء

قال سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يسعى للفوز على المريخ السوداني في مباراة الغد،من أجل حسم التأهل إلى الدور التالي، واستكمال مشوار الحفاظ على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للأهلي يتعامل باحترام شديد مع المريخ، خاصة أنه يضم عناصر مميزة، ويخوض المباراة على ملعبه.

وأشار قمصان إلى أن المباراة تقام عصرا في درجة حرارة مرتفعة، وهو ما يزيد من العبء البدني على اللاعبين، لكن الأهلي اعتاد على مواجهة مثل هذه الظروف والمتاعب والتغلب عليها، خاصة أنه خاض كل مواجهاته الخارجية في دور المجموعات في نفس التوقيت.

وأكمل “قمنا بالتحضير بشكل جيد لمباراة المريخ، والاستعداد لها بدأ من القاهرة، وتسير بشكل جيد بعد الوصول إلى السودان، من أجل تحقيق هدفنا، وجميع اللاعبين في حالة معنوية مرتفعة، خاصة بعد الفوز على فيتا كلوب في الكونغو، بالإضافة إلى عودة وليد سليمان، رغم افتقادنا لجهود حمدي فتحي وعلي معلول ومحمود وحيد”.

وأكد قمصان أن الجهاز الفني للأهلي واللاعبين، لديهم هدف محدد يعملون على تحقيقه، وهو الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والسعي لتحقيق البطولة «العاشرة»، رغم ضغط المباريات والإصابات وغيرها.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بالتأكيد، على أن دعم جماهير النادي في كل مكان، ومساندتها للاعبين هو الحافز والدافع الأكبر للفوز بالألقاب والبطولات.

وفي نفس السياق، يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الاهلي ، اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر غدٍ السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء.

ومن المقرر أن ينطلق المؤتمر الصحفي في السادسة مساء اليوم بملعب الجوهرة الزرقاء، ويتحدث خلاله بيتسو موسيماني، وأحد لاعبي الفريق عن المباراة المرتقبة.

-ماذا عن المران الختامي؟

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم الجمعة على ملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم؛ استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، ومن المقرر أن ينطلق المران في الثالثة عصراً، وهو نفس توقيت المباراة.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، حرص على معاينة ملعب فرع الرياضة العسكري، وقام بتفقد أرضيته؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة، وحصد نقاطها الثلاثة؛ ليرفع رصيده إلى النقطة العاشرة، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض خارج ملعبه على فيتا كولب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …