fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي يكشف عن قراره حال تعطل تقنية الفيديو بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشف مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفهم حال تعطل تقنية الفيديو خلال مواجهة الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت تقارير صحفية اليوم، أن كاف عقد جلسة مع مسؤولي الناديين خلال الساعات الماضية، من أجل الاتفاق حول أحداث المباراة النهائية، وتم الاتفاق حول إمكانية استكمال المباراة حال تعطل تقنية الفيديو في أي وقت، وهو ما وافق عليه بعثة المارد الأحمر.

ونفى مسؤولي القلعة الحمراء، ما تردد وصول أي إخطار من الاتحاد الأفريقي يفيد باستكمال لقاء نهائي أفريقيا أمام الوداد المغربي في حالة تعطل تقنية الحكم الفيديو المساعد VAR أثناء سير المباراة.

وأوضح مسؤولي القلعة الحمراء، أنه لم يصله أي خطاب نهائيًا عن استكمال نهائي دوري الأبطال في حال تعطل تقنية الفيديو، مؤكدا أن كل هذا الكلام عار تماما من الصحة.

كما أشار النادي الأهلي، إلى أن الاتحاد الإفريقي وكذلك المغربي يدركون جيدًا أن تعطل var في مثل هذه المباراة وما صاحبها من أزمة بخصوص تحديد الملعب المستضيف من شأنه أن يضع مزيد من علامات الاستفهام على كاف أمام العالم أجمع.

وأشار النادي الأهلي، إلى أنه حال تعطل التقنية سيتم الاعتراض وتسجيل الاعتراض لدى مراقب المباراة، وإخطار حكم المباراة بضرورة توقف المباراة.

وأعلن مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على أنه لم يتم إرسال أي مكاتبات إلى الناديين، بخصوص توقف أو احتمالية توقف الـ«VAR» أثناء نهائي دوري الأبطال غدًا.

وتابع كاف، أنه تم التأكيد خلال الاجتماع الفني للمباراة والذي انتهى منذ دقائق لممثلي النادي الأهلي، في ذات الاجتماع على إقامة المباراة بوجود تقنية الفيديو، دون توقف، وأن ما يتردد خلاف ذلك غير صحيح بالمرة.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، مساء غدٍ على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …