fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي يكشف لـ AhlyNews حقيقة اشتباك نجم الفريق مع موسيماني وتوقيع عقوبة قاسية

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة اشتباك نجم الفريق الأول لكرة القدم مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خلال الأيام الماضية.

 


وأكدت تقارير صحفية وإعلامية خلال الساعات الماضية، عن وجود اشتباك بين موسيماني وأحد نجوم الفريق، أثناء التواجد في مونديال الأندية.

 


وأوضحت التقارير الإعلامية، أن رامي ربيعة مدافع الفريق، دخل في حالة جدال وغضب شديد مع المدير الفني، عقب مواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي المونديال.

 

وأشارت، إلى أن الأمر كاد أن يتطور بالاشتباك بالأيدي لولا تدخل عدد من اللاعبين ومنع ذلك من الحدوث، عقب انتقاد المدير الفني للاعبه على مستواه الفني.

 


وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن كل هذه الأنباء غير صحيحة على الاطلاق.

 

وتابع: “كل ما يتم تداوله في الوقت الحالي عن وجود خلافات داخل الفريق، ليس لها هدف سوى زعزعة استقرار الفريق في البطولات المشارك بها”.

 

وأضاف: “كيف يكون هناك اشتباك بين ربيعة والمدير الفني، وسيكون اللاعب متواجد بجوار مدربه في مؤتمر مباراة الهلال السعودي بتحديد المركزين الثالث والرابع”.

 


من ناحية أخرى، عاد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى القاهرة مساء أمس، عقب التعادل أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويلعب الأهلي دوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم بجواره كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 


وكان الأهلي، غاب عن المواجهة الأولى ضد المريخ السوداني، بعدما تم تأجيل المواجهة بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب مشاركته في مونديال الأندية.

 


ونجح المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الميدالية البرونزية بمونديال الأندية، بعد اكتساح الهلال السعودي برباعية نظيفة في المباراة الختامية.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي في ورطة قبل مواجهة المقاصة بسبب غموض موقف ثنائي الفريق

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

 


ويستأنف المارد الأحمر، مبارياته المحلية بعد انتهاء رحلته الخارجية سواء بخوض نهائيات كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

 

على جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة 48 ساعة بعد العودة من السودان مساء أمس وخوض مباراة الفريق أمام الهلال على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان.

 

وقرر موسيماني، استئناف الفريق تدريباته الجماعية، بعد غدٍ الاثنين استعدادًا لمباراة مصر المقاصة التى تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27 مارس 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …