fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة تدخل تركي آل الشيخ لحل أزمة النادي الكبرى

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة تدخل تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه السعودي، من أجل إنقاذ النادي من ورطته الكبري بالفترة المقبلة.

 

وترددت أنباء قوية عن دخول نادي الهلال السوداني والذي يشغل فيه تركي آل الشيخ منصب الرئيس الشرفي، من أجل التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، بالميركاتو الشتوي.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن ما تردد عن وجود مفاوضات من جانب الهلال السوداني للتعاقد مع اللاعب غير صحيح.

 

وأضاف: “لا تزال المفاوضات جارية بين النادي واللاعب من أجل التوصل لحل حتى يتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين”.

 

ووضع النادي الأهلي لاعبه النيجيري أجايي، ضمن قائمة الانتظار بالموسم الجاري، بناءً على طلب بيتسو موسيماني المدير الفني، بعد التعاقدات الأخيرة في الميركاتو الصيفي المنتهي.


الأهلي يضع أجايي ضمن قائمة الانتظار، بعد فشل مفاوضات فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، وعدم الحصول على عروض من أجل رحيله.

 

ويرغب النادي الأهلي في التخلص من خدمات أجايي بفسخ عقده بالتراضي، ولكن اللاعب يرفض التنازل عن قيمة عقده المتبقية حتى نهاية الموسم الجاري والبالغة 900 ألف دولار.

 

وأبدى أجايي رغبته في الحصول على 900 ألف دولار قيمة السنة الأخيرة عن عقده مع الفريق، وذلك بعد وضعه على قائمة الانتظار، في ظل عدم الحاجة الفنية لجهوده، وامتلاء قائمة اللاعبين الأجانب داخل الفريق، وعدم تلقيه أية عروض خلال الفترة الأخيرة.

 

وعرض مسؤولو الأهلي على جونيور أجايي الحصول على مبلغ 400 ألف دولار، من أجل فسخ عقده مع النادي بالتراضي، إلا أن اللاعب تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

مفاجأة| تاو يُهدد رباعي الأهلي وثنائي يقترب من الرحيل بسببه

وتعاقد الأهلي مع الثنائي الأجنبي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي ميكيسوني، في الموسم الجديد، لينضما لقائمة الأجانب بالفريق، التي تضم كل من المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والمالي أليو ديانج.

 


ووضع المارد الأحمر اللاعب النيجيري على قائمة الانتظار حتى تحديد مصيره، بعدما وضع في حسابه الشخصي مبلغ 220 ألف دولار، ربع عقده في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …