fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يكشف نيته النهائية حول التخلي عن أفضل المهاجمين في الموسم

كشف مصدر وثيق الصلة من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، برئاسة أمير توفيق مدير التعاقدات، عن الشائعات التي انتشرت خلال الفترة المؤخرة من جانب بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تخلي النادي الأهلي عن نجمه.

وأضاف المصدر، في تصريحاته الخاصة، أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق، يبحث إمكانية الوصول إلى مزيداً من اللاعيبن في الشتاء المقبل، من أجل أن يكونوا على درجة كبيرة من الانطلاقة الجيدة مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

تهديد جديد لحسين الشحات في الأهلي.. كولر يستعين بهؤلاء تمهيداً للقرار

وشدد المصدر، على أن ما يتردد من جانب بعض الوسائل عن تخلي الأهلي عن مهاجمه الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، أمر عار تماماً عن الصحة، وأن النادي الأهلي مازال يبحث بشكل جيد عن إضافة مزيداً من اللاعبين.

وأوضح المصدر، أن السبب الذي جعل البعض يتكهن بهذه الأمور هو الإصابات العضلية الكثيرة التي أصيب بها اللاعب مؤخراً، نتيجة المشاركة المستمرة مع الفريق الأحمر وعدم الحصول على راحة أثناء تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني المسئولية الفنية للفريق.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يدرس منح اللاعب فرصة أخرى، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وذلك من أجل أن يبحث اللاعب إثبات جدارته في المشاركة مع الفريق.

ومازال النادي الأهلي يريد أن يحتكم إلى مزيد من الأمور التي تجعل الفريق يحكم على اللاعبين بشكل متميز للغاية على الصعيد الفني والبدني، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل المتميزين.

وكان الأهلي على أعتاب التفريط في اللاعب في فترة سابقة قبل انطلاق الموسم الجديد، ولكن كولر قام بمنحه المزيد من الفرص الأخرى الجيدة لأجل الوصول إلى المرحلة الأفضل التي يتطلع إليها.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …