fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يلمح لخطف نجمي الزمالك ويسقط كل العهود السابقة التي أقرها الخطيب

ألمح النادي الأهلي للتعاقد مع عدد من النجوم الكبار في صفوف الفريق الكروي الأول للزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب النادي الأهلي بالتعاقد مع كل اللاعبين الذين يمثلون إضافة كبرى للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكشف مصدر مسئول داخل القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي أسقط كل العهود القديمة التي شدد عليها الكابتن “بيبو”، وذلك بعد الرجوع إليه في مجموعة اللاعبين الذين يجهز الفريق الكروي الأول بقيادته ولجنة التخطيط الحصول عليها.

 

وكان “بيبو” شدد في فترة سابقة على ضرورة عدم ضم أي لاعب من صفوف نادي الزمالك، ولكن بعد الأزمة الأخيرة التي ضربت الفريق ورغبة أكثر من لاعب الانضمام إلى الأحمر، قرر أن يلغي هذا البند بخصوص هذه الأزمة.

 

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي قد يتعاقد مع محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأبيض بشكل رسمي عبر الانتقال الحر، إذا حسم اللاعب أموره خلال الفترة المقبلة بشأن العروض السعودية التي يتلقاها مؤخراً.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة الخطيب والقيعي تطلب الإعارة الخليجية بشكل نهائي ورسمي

 

وتألق أبو جبل في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، واستطاع أن يحقق المستوى اللائق على الصعيد الفني والبدني، بعد تعويض غياب محمد الشناوي الذي غاب عن معظم مباريات كأس الأمم الإفريقية للإصابة العضلية.

 

ورفض النادي الأهلي في وقت سابق التعاقد مع أشرف بن شرقي اللاعب المغربي المتألق في صفوف الزمالك في بداية عهده مع الفريق الأبيض ولكن الأهلي شدد على أنه لن يتعاقد معه خلال الفترة الجارية.

 

ويعد أبوجبل أولى الاستهدافات الرسمية للفريق الكروي الأول، خاصة لما يمتلكه من إمكانيات مميزة، ولرغبة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يكون اللاعب أحد الجنود الأساسية في الفريق الأهلاوي.

 

وينتظر النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة أن يحسم اللاعب أمره من الانتقال للخارج أو البقاء في مصر، من أجل إتمام التفاوض والانتقال بشكل رسمي حر إلى النادي الأهلي، أو الانتقال المؤقت لأي ناد آخر على سبيل الإعارة ومن ثم العودة إلى الفريق الأحمر بدون أية مشاكل قد تحدث له نظير الانتقال المباشر إلى الأهلي.

 

ورفض النادي الأهلي ضم أي لاعب آخر، وعلى رأسهم فرجاني ساسي الذي كان ينوي فسخ تعاقده مع فريقه القطري والعودة إلى مصر خلال الفترة الجارية من أجل الانضمام مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …