fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يمنح بيرسي تاو فرصة أخيرة لإثبات نفسه قبل بيعه نهاية الموسم

وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأحمر، في اختبار لنهاية الموسم الكروي الجاري قبل حسم مصيره بشكل رسمي من رحيله عن صفوف الفريق الأحمر.

واستقر النادي الأهلي على منح “تاو” الفرصة حتى الموسم الجاري لإثبات جدارته ورؤيته الحقيقية وجهوده في الملعب قبل التوجه إلى فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر أو بيعه إلى أي من الأندية الراغبة في الحصول عليه.

وتعاقد النادي الأهلي مع الجنوب إفريقي بوازع من مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي، وكان يخوض المباريات الأولى بشكل طيب، إلى أن جاءته الإصابات الكثيرة وتسببت في تراجع مستواه بصورة غير مبشرة على الإطلاق.

وأبدت إدارة النادي الأهلي، ولجنة التخطيط تحفظها واستيائها الشديد للمستوى المنخفض لـ”تاو” أثناء مشاركاته بعد العودة من الإصابة وعدم التركيز، والإصابات المتكررة للاعب في ظل ارتفاع راتبه السنوي.

وكان يستهدف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الاستفادة الكبرى من مجهود ومستوى اللاعب المميز خلال الفترات السابقة، ولكن لم يتثنى للاعب أن يثبت نفسه وجدارته على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

يذكر أن النادي الأهلي يصارع الزمن لأجل إنهاء العديد من الصفقات الواعدة على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتواجدين والذين تم حسمهم من جانب المدير الفني الحالي.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

مقابل مادي ولاعبين + نسبة من إعادة البيع.. عرض الأهلي الأبرز لضم الموهوب المحلي

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

مدرب الفريق التنزاني يتحدث عن حقيقة رغبته في ضم نجم الأهلي.. تابع التفاصيل

أخيراً.. النجم المستبعد في قائمة الأهلي أمام سموحة بكأس مصر

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …