fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يناقش أهم لاعبي الفريق للتجديد وإغراءات لقبول استمراره بعد تمديد عقد معلول

فتح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ملف تمديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة لضمان استمراره.

 

يأتي ذلك في إطار سعي القلعة الحمراء، في الحفاظ على نجوم الفريق الأساسية داخل الفريق، وعدم رحيل أي لاعب مؤثر خلال الفترة المقبلة.

 

وكلف بيبو، أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، مناقشة إجراءات تمديد عقد حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، طالب بتمديد عقد اللاعب، خاصةً أنه من العناصر الأساسية منذ توليه المسئولية الفنية.

 


وتحرص إدارة النادي الأحمر، على تمديد وتجديد عقود اللاعبين قبل الانتهاء بفترة طويلة لتوفير حالة من الاستقرار والهدوء في الفريق للمساعدة على تحقيق الانتصارات والبطولات.

 


ويشهد الموسم المقبل، انتهاء عقود 8 لاعبين داخل القلعة الحمراء، حيث يحق لهم التوقيع لأى نادٍ خلال يناير المقبل، وهم: “حسين الشحات، محمد هاني، أحمد عبد القادر، محمود وحيد، رامى ربيعة، ياسر إبراهيم، عمار حمدى، محمد محمود”.

 

كما قررت إدارة النادي الأهلي، رفع المقابل المادى لعقد حسين الشحات، في ظل المجهود الذي يبذله اللاعب مع فريقه فى الوقت الحالي.


ويعتبر الشحات من ضمن الأسماء التي لا تتواجد ضمن الفئة الأولى داخل صفوف الفريق، وترغب الإدارة في تعديل عقده وتمديده باعتباره من اللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر ويحظى بثقة الجهاز الفني.

إقرأ أيضًا:

 

نجم الأهلي يكلف وكيله بالبحث عن عرض خليجي والخطيب يرفض الضغط عليه

 

وكان حسين الشحات، رفض العرض المقدم من الحزم السعودى لاستعارته بمبلغ يتخطى المليون دولار فى الموسم الواحد، وهو ما يصل لضعف ما يحصل عليه في الأهلي، وهو الأمر الذي يجعل إدارة القلعة الحمراء تُقدر اللاعب ماديًا.

 

وظهر الشحات مع الأهلي بمستوى مميز، وهو ما دفع بيتسو موسيماني المدير الفني لرفض العروض المقدمة لشرائه والتمسك باستمراره في صفوف الفريق.

 

يأتي ذلك بعدما نجح النادي الأهلي مؤخرًا في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، وضمان استمراره لمدة موسمين متتاليين بخلاف الموسم الجاري.

 

وجاء تجديد عقد معلول، ليغلق الباب نهائيًا أمام رحيله عن القلعة الحمراء، خاصةً بعد حصوله على عروض مغرية من جانب بعض الدوريات الخليجية.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …