fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الأهلي ينتصر على صن داونز في صفقة سيرينو.. ولاعب الزمالك يؤكد التوقيع للقلعة الحمراء 5 سنوات

عاد الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي حسابات القلعة الحمراء للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

-شروط الأهلي لضم اللاعب في الصيف

واتفق جهاز الكرة بالنادي الأهلي مع بيتسو موسيماني على خطوة التعاقد مع جاستون سيرينو ، ولكن وفقا لشروط القلعة الحمراء ، وليس وفقا لشروط إدارة صن داونز .

وكانت إدارة صن داونز قد حددت شروطا تعجيزية في الفترة الماضية لبيع جاستون سيرينو إلى القلعة الحمراء في 3 مناسبات سابقة .

ويرفض الأهلي التعاقد مع جاستون سيرينو بقيمة 4 ملايين دولار كما ترغب إدارة صن داونز .

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع صن داونز ووكيل أعمال اللاعب في الفترة المقبلة ، لبحث المطالب المالية الآخيرة للفريق الجنوب أفريقي ، خاصة أن سيرينو كان قد حصل على وعد من جانب إدارة فريقه بعدم الوقوف على رغبته في الانتقال للأهلي بنهاية الموسم الحالي .

ويضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني جاستون سيرينو على رأس المرشحين من أجل تدعيم مركز الجناح وتحت رأس الحربة في الصيف المقبل .

-ماذا عن موقف أحمد سيد زيزو من الانتقال للأهلي؟

وفي نفس السياق ، اشترط أحمد سيد زيزو جناح فريق الزمالك تجديد عقده مقابل 15 مليون جنيه أو الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم .

وينتهي عقد أحمد سيد زيزو جناح الزمالك ومنتخب مصر ، بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في انتقالات شهر يناير .

ويبحث أحمد سيد زيزو عن الانتقال إلى أحد الأندية في الخليج أو الدوري البرتغالي وذلك تمهيداً ، للعودة إلى القلعة الحمراء بطريقة الترانزيت .

وكانت بعض التقارير الصحفية قد تحدثت في الفترة الماضية ، عن توقيع أحمد سيد زيزو جناح الزمالك للقلعة الحمراء لمدة 5 سنوات، وجاءت تصرفات اللاعب الآخيرة لتؤكد رغبته في الانتقال للأهلي وصحة ما يتردد بشأن رغبته في الانتقال.

– ماذا قدم أحمد سيد زيزو مع الزمالك في الموسم الحالي ؟

خاض زيزو 13 لقاء في الدوري وتمكن من تسجيل هدف وصناعة 3.

وخاض اللاعب 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي أهداف.

 

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خرافي.. توتنهام يقطع الطريق على ليفربول في صفقة عمر مرموش

جاء المستوى الفني المميز الذي يقدمه النجم الدولي المصري عمر مرموش مع فريق اينترخت فرانكفورت …