fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي ينتظر الانفراجة الكبرى لحل المشكلة الأزلية مع الزمالك.. تابع التفاصيل

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الانفراجة المالية المقرر أن يحصل عليها الفريق الكروي الأول خلال الأيام القليلة المقبلة بشأن الحصول على سيولة مالية بشأن حل مشكلة النادي الأزلية مع الزمالك.

وقرر الفريق الأحمر أن يتم تسديد قيمة الغرامة الخاصة بـ”كهربا” من الأموال التي سوف يحصل عليها الفريق من قبل الرعاه الجدد والذين سوف يضخون المزيد من الأموال إلى خزينة الفريق خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

هل يستغل رباعي الأهلي الفرصة الذهبية أمام الداخلية؟.. حلول جديدة

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى أن يشارك محمود عبدالمنعم “كهربا” في أقرب فرصة مع الفريق الكروي الأول، في ظل انتهاء الـ6 أشهر إيقاف، وأن يكون اللاعب مشاركاً بشكل أساسي بعد تسديد قيمة الغرامة.

ويعاني النادي الأهلي من أزمة كبرى، حيث كان ينوي تدبير المبلغ عن طريق تحويله بالجنيه المصري، ولكن الأمور لم تسير على النحو الأمثل في ارتفاع قيمة الدولار الأخيرة أمام الجنيه.

ومازال النادي الأهلي يريد دفع قيمة غرامة كهربا، بينما كان شوبير يشير في وقت سابق إلى أن الأهلي سوف يقترح على الزمالك تسديد الغرامة بالتقسيط وأن الزمالك لن يرفض، لأن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” لن تمانع في الاتفاقات الودية طالما كان الهدف هو تنفيذ العقوبة.

وعوقب كهربا على خلفية انتقاله إلى الزمالك بدفع 2 مليون و400 ألف دولار، في الوقت الذي سعى النادي الأهلي أن يتخلص من الأمر عبر المحامين الدوليين ولكن لم يشفع القرار على الإطلاق.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية مساء اليوم في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في الوقت الذي يرغب فيه الفريق الأحمر أن يتغلب على الغيابات ويواصل سلسلة الانتصارات.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …