fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي ينتظر معترك مُدمر حال التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مباراة في غاية الأهمية ضد الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 


ويحل الهلال السوداني ضيفًا على المارد الأحمر، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، في مباراة يسعى فيها الطرفين لتحقيق الفوز من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 


ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

 

وينتظر الشياطين الحمر حال التأهل، صدام عربي قوي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حسب لوائح الاتحاد الإفريقي “كاف”.

 


وتؤكد لوائح دوري أبطال إفريقيا، أن وصيف المجموعة الأولى سيواجه أحد متصدري المجموعات الثانية والثالثة والرابعة، في دور ربع النهائي، حسب القرعة التي يتم إجراؤها.

 


وبالتالي سيكون على الأهلي حال تأهله، موعد مع مواجهة نارية أحد أندية الرجاء المغربي أو وفاق سطيف الجزائري الذي سيتصدر المجموعة الثانية، أو الترجي التونسي متصدر المجموعة الثالثة، أو الوداد المغربي صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة في دور ربع النهائي.

 

 


الأهلي يبحث عن الفوز أو التعادل ضد الهلال، من أجل التأهل إلى ربع نهائي البطولة، فيما يحتاج الفريق السوداني الفوز فقط لا بديل عنه من أجل التأهل.

 

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي والسلام، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ومن المنتظر أن يقوم العماني خليل البلوشي بالتعليق على أحداث المباراة، والتي سوف يتم نقلها حصريًا على قناة bein sport HD 3.

 

إقرأ أيضًا:

 

خطر لا يُستهان به.. 3 مخاوف تُشعل قلق موسيماني قبل مواجهة الهلال بدوري الأبطال

 


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، لدوري أبطال إفريقيا.

 


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

 

خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

 

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

 

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …