fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي ينتظر موافقة أحدث الوجوه لرحيله إلى لوهافر الفرنسي.. تفاصيل مهمة

مازال ملف تواجد عدد من اللاعبين الموهوبين في النادي الأهلي ورحيل البعض الآخر عن الصفوف الحمراء حديث الساعة داخل أروقة الفريق الأحمر، وذلك بعد الرحيل الرسمي للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للقلعة الحمراء.

ووفقاً لأمير هشام مقدم البرامج الرياضية، فإن النادي الأهلي حصل على عرض من نادي لوهافر الفرنسي لرحيل بيرسي تاو لاعب الفريق خلال الساعات المقبلة.

وأوضح خلال برنامجه الإذاعي على إذاعة القاهرة الكبرى، أن المقابل المادي هو الذي سوف يفصل في رحيل لاعب النادي الأهلي إلى الفريق الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، لافتاً إلى أن النادي تقدم بعرض لضم اللاعب موسم واحد بنية الشراء.

إقرأ أيضاً:

سواريش في آخر تصريحاته لمقربين: تعرضت للظلم الشديد رغم وعود الخطيب

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الأهلي يرحب بمغادرة تاو لأنه لا يشارك بشكل مستمر في الصفوف بسبب إصاباته المتعددة وخروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني السابق، بالإضافة إلى رغبته في خوض تجربة جديدة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الرحيل الآمن لعدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة الأجانب من أجل ضم العديد من الوجوه الأخرى التي سوف يكون لها شأن آخر في الصفوف الحمراء.

من جهة أخرى، قال سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي، المعار إلى فيوتشر إف سي، إن وجود الفريق في كأس الكونفدرالية كان تحدى منذ بداية الموسم، لافتاً إلى أن اللاعب كان عائد من فترة إصابة.

وأضاف سمير، أن الأهداف في الكونفدرالية هي الوصول إلى أقصى مرحلة، بعد العبور المبدئي للأدوار التمهيدية لدور المجموعات، لافتاً إلى أن ما تحقق من إنجاز بسبب القيمة الكبرى للاعبين المتواجدين حالياً.

وأوضح لاعب النادي الأهلي، أن الهدف الرئيسي للتواجد في الكونفدرالية تحقيق الأهداف رغم وجود طلائع الجيش في المركز الرابع بحكم المواجهات المباشرة.

وتابع: اعتزال وليد سليمان صعب بالنسبة، سوف يظل أفضل اللاعبين في الأهلي، واتمنى له التوفيق، نسعى في فيوتشر إلى تحقيق البطولات، وبعد تحقيق كأس الرابطة المحترفة نسعى إلى تحقيق المزيد خلال المرات المقبلة”.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …