fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي ينقذ الزمالك ويعرض 3 ملايين دولار للحصول على بن شرقي.. تابع التفاصيل

اقترب الستار أن يسدل على أزمة أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك الذي يرفض التواجد في صفوف القلعة البيضاء إلا بعد الحصول على شروطه الخاصة وتنفيذها.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي الأهلي الإماراتي اقترب من كتابة الفصل الأخير في قصة بن شرقي الطويلة مع الزمالك عبر التقدم بعرض مادي قوي للحصول على اللاعب.

 

وأضاف المصدر، أن مسئولي الأهلي الإماراتي تواصلوا مع وكيل أعمال أشرف بن شرقي للحصول على خدمات اللاعب نظير دفع 3 ملايين دولار.

 

ومن المقرر أن يتم التواصل من قبل مسئولي الزمالك مع الأهلي الإماراتي لمعرفة تفاصيل العرض، فيما شددت بعض المصادر الأخرى، على أن الفريق الإماراتي سوف يتكبد المقابل نظير صفقة رحيل اللاعب بشكل انتقال حر.

 

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة.. وتعليق نجم الفريق يقلب موازيين السوشيال ميديا

ويرغب نادي الزمالك إلى الوصول للعرض المادي المناسب للاعب من أجل عدم رحيله المجاني، حيث فتح الباب أمام كل الأندية الراغبة في الحصول على خدماته بما فيها الأهلي وبيراميدز المحليين.

 

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي فتح الباب أمام لجنة التخطيط من أجل استقدام بن شرقي إلى صفوف القلعة الحمراء، حيث من المقرر أن يتم النقاش مع موسيماني في رغبته بالحصول على اللاعب بالانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على اللاعبين المميزين، بينما يتطلع موسيماني إلى الحصول على صفقة مساك سوبر ينضم إلى الصفوف الحمراء في الانتقالات المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن شرقي لا يمانع في الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، نظراً لأنه يراه من أفضل الأندية المميزة على الصعيد المحلي والقاري وينعم بالاستقرار الكبير.

 

وكان نادي الزمالك يسعى لتجهيز الأموال اللازمة لتجديد بن شرقي وعدم رحيله إلى أي مكان، ولكن العروض الإماراتية والأخرى القطرية المقرر أن يحصل عليها اللاعب خلال الفترة المقبلة سوف تجعله يغير وجهته بعد التناقش مع وكيل أعماله الذي يفضل رحيله إلى الخارج.

 

وظهر على اللاعب المغربي التشتت في الذهن بالمباريات مع الزمالك خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب انشغاله بمستقبله الكروي الذي لم تتضح ملامحه بعد.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …

تعليق واحد

  1. الاهلي الإماراتي بقي النادي الاهلي
    خبر كدب