fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يوجه أول طلباته العاجلة عقب التأهل إلى نصف نهائي الأبطال

وجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول المطالب قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن يواجه المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره الجزائري، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة، بعد تأهل الناديين على حساب الرجاء المغربي والترجي التونسي بدور الثمانية.

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، للتقدم بطلب رسمي إلى وزارة الشباب والرياضة وأجهزة الأمن بالموافقة على مضاعفة الحضور الجماهيري ليصبح 40 ألف مشجع بدلًا من 20 ألف خلال مباراة الذهاب الهامة بالقاهرة في نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي حصل على الموافقات الرسمية بشأن حضور 20 ألف مشجع في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت مباريات الفريق السابقة تشهد حضور 5 آلاف مشجع فقط.

ويواجه الشياطين الحمر نظيره وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، بعد الفوز على حساب الرجاء بمجموع اللقاءين بثلاثية مقابل هدفين، حيث فاز ذهابًا في القاهرة بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل في المغرب بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضًا:

الخطيب يتخذ قراراً جديداً بشأن محمد الشناوي مع الأهلي.. تابع التفاصيل

على جانب آخر تأهل وفاق سطيف بعد فوزه على الترجي بهدف دون رد في مباراة الإياب، فيما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة ومحمود الخطيب، رئيس النادي،  صباح اليوم إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الفريق ملعب مركب محمد الخامس عقب مباراة الرجاء مباشرة؛ لتبدأ رحلة العودة إلى القاهرة عبر طائرة خاصة.

وضمت بعثة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي راحة لمدة 48 ساعة، عقب العودة من المغرب، بعد تخطي عقبة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

  • ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …