fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يوجه اتهام قوي إلى موسيماني بعد التعادل أمام الزمالك بالقمة

وجه مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاتهام إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق السابق، على مستوى الفريق مؤخرًا.

وسقط المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضد الزمالك الغريم التقليدي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع العشرين بالدوري العام.

وكشف مصدر داخل إدارة القلعة الحمراء، أن الإدارة لا ترى أن سامي قمصان المدير الفني المؤقت، هو من يتحمل مسؤولية التعادل ضد الغريم التقليدي.

وأشار المصدر، إلى أن هناك إجماع بأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، هو السبب في تراجع مستوى الفريق خاصة بدنيًا وهو ما ظهر أمام الزمالك أمس.

وتابع المصدر: “الحالة البدنية للاعبي الفريق ظهرت بشكل متراجع وذلك بسبب الفترة الماضية التي كان يعاني فيها اللاعبين من قلة التدريبات وكثرة الإجازات”.

وأوضح المصدر، إلى أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي ترى بأن الفريق في الفوز أمام الزمالك والمباراة أثبتت ما أكدته إدارة الفريق عندما انتقدت موسيماني بمنحه لاعبي الأهلي العديد من الأجازات والتي أدت لضعف اللياقة البدنية للاعبين.

وكان سامي قمصان المدير الفني قدم اعتذار لجماهير فريقه على التفريط في نتيجة الفوز ضد الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يأمل في الخروج بالثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …