fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يوجه اسئلة نارية لاتحاد الكرة ويؤكد: ندفع ثمن كوارث لم نرتكبها وهذه هي الدلائل

تعجب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مما أثاره العديد من المسئولين لدى اتحاد الكرة في وسائل الإعلام، من عدم طلب النادي الأهلي تنظيم المباراة النهائية، وهو عكس ما حدث جملة وتفصيلاً!

وأضاف الخطيب في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر النادي الأهلي لتوضيح كافة التفاصيل بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أنه لا يصح أن يردد المسئولين في اتحاد الكرة الكلام غير الصحيح والذي يتعارض مع اللوائح في وسائل الإعلام، وأنه لا يملك سوى الابتسامة فقط من أجل الرد على كل الكلام الذي أثير حول نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد رئيس النادي الأهلي، على أن الحكومة المصرية دائماً تساند استضافة بلادنا كل الأحداث الرياضية، وشهدنا تنظيم بطولات كثيرة، بقيادة سياسية حكيمة، وأنهم حريصون على التواجد وتنظيم أحداث رياضية كبرى.

وتابع الخطيب: “كيف يتقدم نادي لاستضافة المباراة النهائية، وهو لا يضمن استكمال مشواره في البطولة، بل من الممكن أن يخرج من الأدوار الأولى، والدور النهائي منذ 3 سنوات يقام من مباراة واحدة، اتمنى أن يذكر اتحاد الكرة نادي واحد تقدم باستضافة البطولة، الاتحادات هي التي تتقدم بطلب الاستضافة”.

إقرأ أيضاً:

لجنة التخطيط تسعى لحسم ضربتها الثانية بشأن ضم نجم الزمالك المخضرم

وأوضح رئيس النادي، أن هناك العديد من الدول العديدة تتقدم لاستضافة المباراة النهائية وليست طرفاً فيها، والدليل في نيجيريا كانت متقدمة بالطلب وأيضاً السنغال التي ليس لها ممثلين بأندية، وأن ذلك يحدث في أوروبا.

وتابع: “نص الخطاب الذي أرسله جمال علام إلى السيد الوزير أشرف صبحي يقول إنه استمرار لدور مصر الرائد على المستوى الإفريقي والدولي فإن الاتحاد المصري يرغب في التقدم بتنظيم عدد من البطولات القارية وذكر في الخطاب كل البطولات التي جاءت في خطاب الكاف للاتحاد المصري، ولم يذكر في طلبه طلب استضافة دوري أبطال إفريقيا، ويؤكد أن اتحاد الكرة صاحب التنظيم وليس النادي”.

وأضاف الخطيب، أن أي نادي عندما يحتاج إلى مخاطبة السيد وزير الشباب والرياضة، يتم الذهاب إلى الوزير مباشرة، هل النادي في حاجة إلى مخاطبة اتحاد الكرة أولاً، فكل الأندية من حقها مخاطبة وزارة الرياضة مباشرة، وأن كل المسئولين في الوسط الرياضي يعلمون أنه وفقاً للوائح عندما يرغب الاتحاد الإفريقي في مخاطبة الأندية تتم عن طريق اتحاد الكرة وهكذا كل الاتحادات.

واستطرد: “اتحاد الكرة تلقى الخطاب يوم 19 يناير، لم يتم مخاطبة الأهلي هاتفياً أو رسمياً، لماذا يدفع الأهلي ثمن حجب المعلومات عنه؟”.

شاهد أيضاً

كيف علق الإعلامي محمد شبانة على تعاقد النادي الأهلي مع شركة كوكاكولا؟.. تصريحات قوية

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود بركان غضب كبير من قبل الجماهير الحمراء، على مجلس إدارة …