fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يوجه “الضربة القاضية” إلى بيراميدز

يبذل مجلس إدارة النادي الأهلي، مجهودا كبيراً من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، بشكل كبير في الوقت الحالي، من خلال تجديد عقد أبرز العناصر بالفريق.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تجديد عقد كلا من أليو ديانج وحمدي فتحي وعلي لطفي ومحمد شريف، وذلك من أجل تحصينهم من العروض الخارجية.

تواصل رئيس النادي الأهلي، مع عمرو السولية من أجل مطالبته بالبقاء مع النادي الأهلي في ظل احتياج الفريق الشديد لخدماته خلال الفترة المقبلة ولقطع الطريق على مفاوضات بيراميدز لضمه في الأيام الماضية.

وحصل مجلس إدارة الأهلي، على موافقة لاعب وسط القلعة الحمراء على خطوة التجديد، بعد أن منح الخطيب الضوء الأخضر إلى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك من أجل دراسة مطالب اللاعب والموافقة عليها ولكن بشكل لا يتسبب في حدوث فتنة داخلية مع بعض اللاعبين.

وكان فريق بيرميدز قد تمكن في الفترة الماضية من الحصول على خدمات أحمد فتحي وشريف إكرامي وأحمد الشيخ في صفقة انتقال حر، بالإضافة إلى ضم رمضان صبحي.

وهناك بالفعل موافقة من جانب عمرو السولية على خطوة التجديد والبقاء مع الأهلي في الفترة المقبلة، ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات لحسم الاتفاق مع اللاعب في الأمور المادية والتعاقدية.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …