fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

الأهلي يوجه رسالة هامة للمسئولين الأجانب بشأن نجم الفريق الأول ويحدد شروط بيعه دون التنازل عن بند واحد

وجه النادي الأهلي صدمة قوية للمسئولين الأجانب الذين يتطلعون حتى هذه اللحظة إلى حسم صفقة انضمام أحد أبرز اللاعبين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة لصفوف أنديتهم، بهدف الاستفادة من قدراته الخارقة على الصعيدين البدني والفني.

 

وقال الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، إن النادي الأهلي وجه صدمة قوية لمسئولين واتفورد الإنجليزي بشأن رغبتهم في الحصول على المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء وأحد أهم اللاعبين في الصفوف.

 

وأضاف شبانة في تصريحاته، أن مصدر وثيق الصلة شدد على أن إبراهيما كمارا وكيل أعمال المالي أليو ديانج شدد لأمير توفيق ميدر التعاقدات وجود رغبة من واتفورد الإنجليزي للحصول على اللاعب.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن النادي الأهلي رفض العرض المقدم، بعدما سمع أن المقابل المعروض 2 مليون دولار فقط، في ظل الرغبة الماسة إلى تحقيق أعلى استفادة مالية من اللاعب إذا تم الاستقرار على بيعه بشكل رسمي.


إقرأ أيضاً:

أول أزمة بعد تجديد الأهلي للجنوب إفريقي.. موسيماني: هذا الشخص لا يتحدث معي!

 

وأوضح شبانة، أن الأهلي أبلغ الوكيل بأن ديانج لن يتم التفريط فيه بأقل من 10 ملايين دولار بشكل رسمي، وأن المقابل الذي يريده الفريق الأحمر غير مبالغ فيه على الإطلاق، ولكنه يحقق طموحات النادي بشأن الجوهرة السمراء مع الفريق.

 

وتابع: “النادي الأهلي يريد تحقيق أعلى استفادة مالية من ديانج، إن لم يكن فإنه يحقق استفادة فنية بتواجده، كما أن الرقم الماضي البالغ 10 ملايين دولار هو نهائي وغير قابل للتفاوض، بالإضافة إلى 15% من إعادة بيع اللاعب مستقبلاً لأي فريق آخر”.

 

وكان نادي آرسنال الإنجليزي دخل في سباق الحصول على اللاعب المالي، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات من جانب وسطاء عرضوا اللاعب على المسئولين، بالإضافة إلى تمسك جالاتا سراي التركي بخدماته في فترة سابقة.

 

ورد النادي الأهلي بشكل رسمي على كل العروض، بأن أليو ديانج غير متاح للبيع حالياً، وذلك من أجل فرض سياسة التركيز على اللاعب في المباريات الهامة المقبل عليها الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى جوهانسبرج وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقررة السبت المقبل في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …