fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يوجه كلمة حاسمة لرمضان صبحي ويبعث تعليق ناري لإكرامي ويلمح حول الأقرب للعودة!

وجه النادي الأهلي العديد من الرسائل الرسمية والقوية والهامة بشأن رحيل بعض اللاعبين الذين كانوا ينتمون إلى صفوف القلعة الحمراء إلى أندية أخرى، وعلى رأسها نادي بيراميدز.

وأضاف خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي، خلال استضافته لبرنامج “النجوم في رمضان”، أنه دائماً يرى أحمد حسن رمزاً للنجاح في الرياضة المصرية، مشدداً على أنه عاصر وشاهد بنفسه قصة كفاحه من مغاغة وحتى صناعته الأمجاد في كرة القدم.

رسائل حاسمة

ووجه مرتجي، عدة رسائل إلى اللاعبين الذين رحلوا عن الصفوف إلى بيراميدز، وهم: رمضان صبحي وأحمد فتحي، وشريف إكرامي، مشدداً على أن رمضان صبحي لاعب وسط الفريق ليس في الصفوف، فلا يحق لأي أحد في الأهلي أن يتحدث عنه.

وعن أحمد فتحي، فتمنى عضو إدارة الأهلي له التوفيق، لأنه أدى كثيراً في الأهلي مجهودات كبيرة، وأما شريف إكرامي فهو نجل الكابتن الكبير إكرامي.

وفي طيات الرسائل التي وجهها مرتجي إلى لاعبي بيراميدز الذين رحلوا عن صفوف النادي الأهلي، معان كبيرة، أبرزها أنه يرفض التعليق على أي من الثنائي “رمضان وإكرامي”، بينما أشاد بأحمد فتحي لاعب الفريق ووصفه بأن قدم المجهودات الكثيرة، متغاضياً الطرف عن صاحب أولى الأزمات عبدالله السعيد الذي وقع للزمالك في وقت سابق ومن ثم انتقل إلى بيراميدز من أجل المقابل المادي.

لا أفكر في انتخابات الأهلي

من جهة أخرى، شدد نجل الفريق مرتجي على أن انتخابات النادي الأهلي لا تشغل باله حالياً، مشيراً إلى أن ما قيل في هذا الشأن اجتهادات وشائعات.

وعن انتخابات اتحاد الكرة، شدد مرتجي على أنه لو تم تكليفه بأي منصف في الأهلي سيرحب بالتأكيد، أما على صعيد انتخابات اتحاد الكرة، فيرى أنها ليس ملعبه أو اختصاصه.

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، أنه بالنسبة للقرارات المتخبطة في “كاف”، فإنه لا يملك سوى أن يقول “الله يرحمك يا عمرو يا فهمي”.

وألمح رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي أثناء استضافته في برنامج “رامز عقله طار” على قناة “إم بي سي مصر”، بأنه أهلاوي ويتمنى العودة للنادي الأهلي، وأنه كان سعيداً بحصول الفريق الأحمر على بطولة دوري أبطال إفريقيا التاسعة من الزمالك.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …