fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يوجه 3 صفعات لرمضان صبحي بطريقة غير مباشرة بعد موقفه الأخير تجاه النادي

وجه النادي الأهلي رسائل قاسية إلى رمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز والنادي الأهلي السابق بعد موقف اللاعب تجاه النادي الأهلي مؤخراً عقب الرحيل المفاجيء إلى صفوف النادي السماوي وتفضيل خوض تجربة جديدة بعيداً عن صفوف القلعة الحمراء التي تربى فيها.

وظهر في استقبال الكابتن محمود الخطيب للاعب الكبير محمود حسن “تريزيجيه” أحد أبناء النادي الأهلي، ولاعب أستون فيلا الإنجليزي الحالي، حيث كان الترحيب الكبير من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط والتعاقدات وكل المسئولين بالنادي، فضلاً عن الاستقبال المميز من الكابتن “بيبو” شخصياً للاطمئنان على حالة ابن النادي الأهلي الوفي.

وكشف مصدر وثيق الصلة من أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تريزيجيه وأبناء النادي الأهلي لهم في القلب مكانة كبيرة وأنهم مرحب بهم في كل وقت، خاصة أنهم لم يبيعوا النادي بثمن زهيد.

وأضاف المصدر أن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، حرص على الحديث الشيق مع تريزيجيه وتذكيره بالعديد من المواقف الجيدة التي جمعته مع لاعبي الأهلي السابقين وبينهم رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي السابق وصاحب الإمكانيات الفنية المميزة.

وأوضح المصدر أن كافة اللاعبين اجتمعوا حول تريزيجيه، وشددوا على أنه أحد النماذج الاحترافية الناجحة التي شرفت ورفعت اسم مصر والنادي الأهلي في المحافل الدولية، وأن رحيله إلى الخارج وعدم التفاته لأية مفاوضات من قبل نادي الزمالك وبيراميدز يجعلانه مرحب به دائماً في القلعة الحمراء، متمنين له التوفيق في الفترة القادمة والعودة السالمة إلى الملاعب والمضي على خطى محمد صلاح المصري الدولي ونجم ليفربول الإنجليزي.

وشدد تريزيجيه في زيارته إلى النادي الأهلي، أن الفريق الأحمر سيظل دائماً في وجدانه مهما رحل إلى أي من الأندية الكبرى، معتبراً الأهلي بيته الذي لا غنى عنه دائماً، وسوف يظل له مكانه داخل قلبه لا يضاهيها أي ناد آخر.

ويتطلع رمضان صبحي لاعب وسط الأهلي السابق إلى العودة للصفوف الحمراء، حيث أعلن اللاعب في أكثر من مناسبة أنه يعشق النادي الأهلي ويحبه من كل قلبه، معلناً رغبته في الرحيل إلى صفوفه مرة أخرى إذا سنحت الفرصة بذلك.

وألمح وصرح رمضان في فترة سابقة بهذه الرغبة، خاصة أن حب النادي الأهلي لم يخرج من داخله على الإطلاق، كما شدد مقربين منه على أنه يعشق الأهلي ويشجعه في كل مناسبة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …