fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يوضح خطواته لاستقدام نجم إفريقيا ويتحدث عن نسب استقدام الداهية الآخر

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن موقف النادي بشكل كامل بشأن توقف مفاوضات أو استقدام بعض اللاعبين الذين تناولهم الإعلام المحلي والإفريقي بشكل أو بآخر وربط بينهم وبين الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء.

وشدد توفيق في تصريحات تليفزيونية على أن الأهلي طالب في وقت سابق وفي أكثر من مناسبة استقدام جاستون سيرينو نجم صن داونز، بناء على طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأضاف توفيق أن النادي تمسك باللاعب، ومن ثم أبدى التفريط فيه بمقابل مادي مبالغ فيه، موضحاً أن الأهلي عرض مقابله المادي، ولكن وجهات النظر كانت بعيدة للغاية، مشدداً على أن الفريق يتطلع إلى الاستفادة الفنية والاستثمارية للاعب على المدى القريب والبعيد.

وشدد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء على أن وجهات النظر لم تتفق بشأن الحصول على اللاعب، لذا تم وقف المفاوضات، وتجميدها بعد الرد النهائي من الفريق الجنوب إفريقي.

وعن الحديث عن لويس ميكسوني لاعب سيمبا التنزاني، أوضح مدير التعاقدات أنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب بسبب تسجيله هدفاً في الأهلي.

وأضاف توفيق أن نادي سيمبا بدأ يطور من نفسه خلال الفترة الأخيرة، ويتطلع إلى الوصول للجاهزية الكبيرة التي عليها الأندية الكبرى.

وأشار مدير التعاقدات إلى أن الفريق يبحث عن التدعيم في مراكز النقص التي تم تحديدها من قبل، دون النظر إلى أسماء بعينها تتألق لفترة مع الفرق، مشدداً على أن الأهلي إذا أراد لاعباً سوف يتفاوض معه من الجهات الشرعية وبالطريقة الصحيحة.

وأعلن باربرا جونزاليز المدير التنفيذي لنادي سيمبا التنزاني في وقت سابق، أن الأهلي لم يقدم أية عروض رسمية أو خطابات بشأن استقدام لويس ميكسوني نجم الفريق خلال الفترة الماضية.

وشدد المدير التنفيذي للنادي التنزاني على أن ناديه مستعد للدخول في مفاوضات مع الأهلي إذا أراد المارد الأحمر الحصول على أي لاعب من صفوف ناديه.

وتألق نجم سيمبا التنزاني في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، واستطاع أن يحرز هدف في مرمى الشناوي بالمباراة التي خسر فيها الأهلي بهدف دون رد على أرض الفريق الخصم.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …