fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يوضح موقفه من التعاقد مع الصفقة الإفريقية الكبرى وحقيقة الحصول على توقيعها

كشف مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة التوقيع مع الصفقة الإفريقية الكبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط النادي الأهلي بالتوقيع مع عدة صفقات قوية سواء محلية أو إفريقية، من أجل تدعيم صفوفه والعودة إلى منصات التتويج.

وربطت تقارير جزائرية خلال الساعات القليلة الماضية، رغبة الأهلي في تدعيم صفوفه، بالتأكيد على وجود مفاوضات مع أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، بالموسم الجديد.

ونفى مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، وجود أي مفاوضات مع اللاعب، سواء كانت بشكل ودي أو رسمي عن طريق المخاطبات الرسمية.

وأكد المصدر، أن النادي الأهلي لم يطرح ملف التعاقدات في الوقت الحالي، انتظارًا لوجود بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، من أجل مناقشة هذا الملف.

على جانب آخر، تحدث عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، عن الأمر وحقيقة وجوده بالقاهرة من أجل التفاوض حول رحيل لاعبه، وطلب النادي الأهلي التعاقد مع قندوسي، بالميركاتو الصيفي.

وأكد سرار في تصريحات صحفية جزائرية، على أن النادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع قندوسي، وهو باق في وفاق سطيف حتى نهاية عقده.

وتابع: “قندوسي دائمًا مرتبط بشائعات الرحيل، وليست هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها تلك الشائعات عن اللاعب، وهو باق مع الفريق”.

وأضاف: “قندوسي عقده مستمر معنا حتى نهاية عقده، وهو من الركائز الأساسية للفريق وغير قابل للبيع لأي نادٍ، ولم يتم فتح الملف من جانب القلعة الحمراء”.

إقرأ أيضًا:

الخطيب ينفذ تهديده.. أول إجراء من الأهلي ضد الاتحاد الأفريقي

وكانت تقارير صحفية جزائرية، أكدت على سفر عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التفاوض مع النادي الأهلي، حول التعاقد مع نجم الفريق الجزائري، بالموسم الجديد.

وأكد موقع “foot 22 الجزائري”، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع نادي وفاق سطيف الجزائري، لضم أحمد قندوسي لاعب وسط الفريق الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع: “الأهلي يريد تعزيز خط الوسط بالتعاقد مع قندوسي، خاصةً بعدما لفت اللاعب أنظار الجهاز الفني والإدارة الحمراء، خلال مواجهة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف، سوف يسافر إلى القاهرة من أجل التفاوض مع مسؤولي الأهلي حول صفقة أحمد قندوسي، والتوصل لاتفاق بشأن رحيله”.

وتألق قندوسي خلال التواجد مع فريقه مؤخرًا بشكل لافت وتحديدًا خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية في مرمى محمد الشناوي، وتأهل الأهلي للدور النهائي قبل أن يخسر لقب البطولة أمام الوداد البيضاوي المغربي، بالمباراة النهائية.

واختتم: “عند الاتفاق على ضم اللاعب من جانب الأهلي، سيكون أمام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، التخلي عن أحد اللاعبين الأجانب في الفريق في الموسم الجديد، والأقرب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، المحتمل رحيله للدوريات الأوروبية”.

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى لـ محمد الشناوي داخل الأهلي.. وكولر يطيح ببديله في الصيف

فجر الإعلامي محمد فاروق مفاجأة كبرى بشأن موقف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …