fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يٌطيح بـ “القناص” من أجل عيون نجم بيراميدز “كواليس هامة”

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التجهيز لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال الجلسة التي عقدها مع رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وعضوية زكريا ناصف التعاقد مع أكثر من مركز في الصيف المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر طلب التعاقد بشدة مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز من أجل دعم الجبهة اليسري في الموسم الجديد، التي يتواجد بها التونسي علي معلول الظهير الأيسر، واللاعب الصاعد محمد أشرف.

وتفكر إدارة الأهلي بشدة في الأيام الماضية التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لبيراميدز من أجل تدعيم هذا المركز في ظل تقديم الأخير مستويات رائعة سواء مع ناديه السماوي أو منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

بيراميدز يعلن تجديد عقد محمد حمدي حتى 2024 - بطولات

وترحب إدارة الأهلي في الفترة الحالية بإجراء صفقات تبادلية مع بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول في الموسم الجديد في ظل معاناة هذا المركز خلال الموسم الحالي.

ومنحت إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب محمد شريف إلى صفوف بيراميدز مقابل التوقيع مع محمد حمدي لا سيما في ظل تراجع مستوى مهاجم المارد الأحمر بقوة خلال الموسم الحالي.

وستشهد الفترة المقبل تحركات مٌكثفة من جانب إدارة الفريق الأحمر لحسم التعاقد مع محمد حمدي لدعم الجهة اليسري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

محمد شريف يعتذر لأهالي قريته.. تعرف على السبب - سبورت 360

وأكد محمود أبو الدهب نجم الكرة المصرية السابق أن الأهلي أنهي اتفاقه بشكل رسمي مع اللاعب محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز ومنتخب مصر لإرتداء القميص الأحمر في الموسم القادم.

وقال أبو الدهب في تصريحات متلفزة ” اللاعب سيتواجد بين صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي بعد أن توصلا لاتفاق نهائي وإنهاء كل شئ بخصوص تلك الصفقة”

وتابع في حديثه ” محمد حمدي يظهر بمستوى رائع فريق بيراميدز منذ فترة طويلة بالإضافة لأدائه الرائع مع المنتخب الوطني في مباراته الأخيرة أمام مالاوي، جاء استكمال لموسمه المميز للغاية”.

أقرأ أيضاً 

سيف زاهر: الأهلي يرصد 400 مليون جنيه لضم هؤلاء اللاعبين

موهوب الأهلي يرفض العودة للفريق ويفضل البقاء في فيوتشر.. تعرف على السبب

شكراً لحسن تعاونكم| الهلال السوداني “ضحية” قرار الخطيب والشناوي ومكاسب مالية خيالية للأهلي

التصريحات الأولى لمرتضى منصور بعد خروجه من السجن.. ماذا قال عن محمود الخطيب؟

الكشف عن اسم صفقة مهاجم الأهلي الجديد في الصيف المقبل.. ومفاجأة عن بيرسي تاو

الهلال السوداني يشعل موقعة الأهلي ويعلن حصوله على 13 ألف تذكرة “صورة”

ليس أسامة جلال.. الأهلي يعلن التعاقد رسمياً مع بديل رامي ربيعة بموافقة مارسيل كولر

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …