fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يُحضر حملة دعائية كبرى إلى كهربا لتسديد غرامة الزمالك

يحضر مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حملة دعائية وإعلانية إلى محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك فريقه السابق.

وكانت المحكمة الرياضة “كاس” في لوزان بسويسرا، قررت تغريم اللاعب مبلغ وقدره 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ، اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019، حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، في حكم نهائي غير قابل للطعن.

واقترح عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، بتجهيز حملة إعلانية للاعب، ومساعدته في الأزمة التي يمر بها والوقوف بجانبه من أجل تسديد الغرامة.

وطالب عدد من الأعضاء، ضرورة توفير حملة إعلانية للاعب، خلال الفترة المقبلة، يحصل على المقابل المادي لها بالكامل، لتسديد الغرامة لصالح ناديه السابق الزمالك، دون أن تحصل خزينة النادي على أي أموال من تلك الحملة.

ووجد الاقتراح داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، قبول وترحيب كبير من جانب باقي الأعضاء ورئيس النادي، خاصةً أن اللاعب ضحى بالكثير من أجل التواجد داخل التتش.

وكانت إدارة النادي الأهلي، تحدثت مع اللاعب عقب توقيع العقوبة، وأكدت له أنها لن تتركه في أزمته الصعبة التي يمر بها، وسوف يتم تقديم كل سبل المساعدة لدفع الغرامة.

وغادر كهربا صفوف الزمالك في عام 2019، بداعي انتهاء عقده مع الفريق، ليتخذ مسئولي النادي الأبيض إجراءات بمقاضاة اللاعب، مؤكدين أن عقده ما زال مستمرًا مع الفريق.

وتعاقد النادي الأهلي مع كهربا في نفس الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع أفيش البرتغالي، ثم رحل في يناير الماضي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …

تعليق واحد

  1. مش عارفين بيغرزوا انفسهم ليه فى القصة واحنا مالنا