fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يُسعد الزملكاوية برحيل القائد المنبوذ برعاية أفشة..” القصة كاملة”

شهدت الأيام الماضية تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرضاً خليجياً للتعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن تلقى مسؤولي المارد الأحمر عرضاً من جانب نادي الباطن السعودي للتوقيع مع اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي في الميركاتو الشتوي القادم.

وعلم” أهلي نيوز” أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي أبدت موافقة مبدئية على رحيل اللاعب في ظل العرض المادي الكبير الذي يصل نحو 750 ألف دولار في 6 أشهر بنظام الإعارة فضلاً عن استبعاد أفشة المستمر من الحسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وتلقت لجنة الكرة داخل النادي الأهلي صدمة كبيرة برفض مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر برحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث أكد رغبته في الاستعانة بخدماته كما أشار إلى أنه أحد الركائز الأساسية التي سيتعمد عليها في الفترة المقبلة.

إصابة محمد مجدي أفشة بكدمة أثناء المران

قرار كولر أدى إلى صعوبة رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة عن صفوف النادي الأهلي إلى الباطن السعودي على الرغم من غضب نجم منتخب مصر من قلة مشاركاته مع الفريق الأحمر خلال المباريات القادمة.

يوسف أوباما بديل أفشة في الباطن السعودي

وبدأت أنظار الباطن السعودي تتجه نحو ميت عٌقبة وتحديداً نادي الزمالك حيث يرغب في الحصول على خدمات أحد لاعبي الفارس الأبيض بعد تعثر مفاوضاتهم مع الأهلي بخصوص محمد مجدي أفشة.

وزعمت تقارير إعلامية في الساعات الماضية حول وجود اهتمام كبير من جانب الباطن السعودي بالتعاقد مع اللاعب يوسف أوباما قائد الزمالك لضمه في الشتاء المقبل لتدعيم صفوف الفريق الخليجي بالموسم الحالي.

حصاد الدوري| يوسف أوباما مع الزمالك "0 أهداف"

وتلقى يوسف أوباما في الفترة الأخيرة العديد من الانتقادات اللاذعة من جماهير نادي الزمالك بسبب مستواه الضعيف الذي يظهر عليه في المباريات الأخير مع الفريق الأبيض الأمر الذي رجح رحيله عن النادي في الشتاء القادم.

ولن يمانع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك رحيله يوسف أوباما إلى صفوف الباطن السعودي وذلك في ظل استبعاده المستمر من التشكيلة الأساسية للفريق بالإضافة إلى اعتماده على بعض العناصر الشابة في مركزه وعدم الاستعانة به.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …