fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يُفجر مفاجأة لـAhly News حول التعاقد مع نجم الزمالك السابق

علق مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على صحة الاقتراب من التوقيع مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وينتظر النادي الأهلي، الحصول على تقرير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لبحث التعاقدات الجديدة في الميركاتو الشتوي.

 

وتناولت وسائل الإعلام المختلفة، أنباء تؤكد عن دخول المارد الأحمر بقوة في مفاوضات مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي، للحصول على توقيعه.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار Ahly News، أن ما يتردد غير صحيح ولم يتم فتح باب التفاوض مع اللاعب.

 

وأضاف: “بيتسو موسيماني المدير الفني، لم يقدم تقريره بشأن الصفقات المطلوبة في يناير، وبالتالي لن ندخل في تفاوض مع أي لاعب بدون علمه”.

 

وتابع: “ساسي بعيد كل البعد عن حسابات بيتسو موسيماني، خاصةً أن الفريق يمتلك عناصر قوية في نفس مركزه، وبالتالي لن يكون هناك حاجة لجهوده”.

 

وترددت أنباء قوية عن اقتراب التونسي فرجاني ساسي من الرحيل عن صفوف الدحيل القطري، خلال فترة الميركاتو الشتوي، وسط اهتمام من جانب القلعة الحمراء.

 

وأكدت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الأخيرة، عن اقتراب ساسي من التوقيع مع نادي أهلي جدة، بعدما أبدى الدحيل رغبته في رحيله.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

عاجل.. نجم الأهلي يقرر الرحيل نحو الاحتراف الأوروبي بسبب تعنت موسيماني

ولعب ساسي مع الزمالك وكان من أهم عناصر الفريق، إلا أنه قرر عدم تجديد عقده، ورحل إلى صفوف الدحيل القطري، مع بداية الموسم الجاري.

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

 


ويدخل بيتسو موسيماني المدير الفني المباراة بقائمة تضم كل من:


محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، حسام حسن، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، بيرسي تاو، أكرم توفيق، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.

 


فيما جاءت قائمة المستبعدين كالآتي:


حمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمود وحيد وكريم فؤاد وأحمد نبيل “كوكا” لوجهة نظر فنية.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة المقاولون العرب والاستمرار في تصدر جدول المسابقة بالعلامة الكاملة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية مساء أمس استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، بالدوري العام.

 

وخاض الفريق مرانه الجماعي مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، حيث ينتظر مواجهة صعبة ضد المقاولون العرب، بالجولة الرابعة من المسابقة.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …