fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الإسماعيلي على موعد مع حدث غير مسبوق في صفقات يناير.. ورد فعل ساسي بعد ضربة الاهلي

يخطط مجلس إدارة فريق الإسماعيلي تحت رئاسة المهندس يحيى الكومي، إلى حدث جديد وغير مسبوق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


أكد أشرف خضر رئيس اللجنة الفنية في صفوف الإسماعيلي، أن الفريق وجد سوء حظ كبير خلال مواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز، قائلا في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الإسماعيلي ظهر بشكل جيد في اللقاء وكان قريب من حصد نقطة ولكن خسرنا اللقاء في النهاية”.

 



وأوضح”الأمر الذي أصبح واضح أمام الجميع هو أن الفريق لديه أزمة هجومية كبيرة، حيث لا يتم ترجمة الفرص بالشكل المطلوب، مجلس إدارة الإسماعيلي توصل إلى اتفاق مع 4 لاعبين أجانب للحصول على خدماتهم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 



وزاد “سوف نتعاقد مع 4 لاعبين أجانب في الخط الأمامي، وذلك من أجل حدوث طفرة هجومية كبيرة داخل الفريق، والصفقات ستكون من أمريكا اللاتينية وشمال أفريقيا وأفريقيا”.

 



وكشف “شيلونجو تمرد على النادي وكان لديه اصرار على الرحيل وعدم المشاركة في المباريات، بينما مروان الصحراوي هناك مفاوضات معه لتجديد عقده الذي ينتهي بعد 6 أشهر وقد يرحل، في حين يعتبر شونجا غير مقنع للنادي”.

 


وأوضح “الصفقات الجديدة نتوقع أن تكون إضافة قوية للقلعة الصفراء وتحقق الاستقرار وطموحات جماهير النادي خاصة أن منهم أسماء قوية”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الزمالك والمقاولون.. 3 مشاهد تحسم انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي

 



-بعد تجاهل الاهلي ضمه.. فرجاني ساسي “يعرض” على الزمالك العودة

 



وفي سياق، آخر عرض المحترف التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك السابق وفريق الدحيل القطري الحالي العودة إلى القلعة البيضاء.

 


وأكدت مصادر خاصة، إلى قيام إدارة الزمالك بالتفاوض مع المحترف التونسي، وذلك من أجل الحديث عن أزمة مستحقاته المتأخرة والشكوى التي قام برفعها ضد النادي.

 


وخلال الحديث معه أبدى فرجاني ساسي المحترف التونسي، ترحيه بفكرة العودة من جديد لصفوف القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي، حال تفكير الزمالك في ضمه، ولكن بشرط دفع مستحقاته المتأخرة أو محاولة تقسيطها.

 


ويأتي قرار المحترف التونسي بالتفكير في العودة إلى القلعة البيضاء، وذلك في ظل خروجه من حسابات النادي الأهلي بشكل نهائي.

 


ولم يتحرك النادي الأهلي للتفاوض مع فرجاني ساسي في أي مناسبة خلال الفترة الماضية، رغم رحيله عن القلعة البيضاء بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده.

 


وكان فرجاني ساسي قد تعرض إلى انتقادات فنية كبيرة في الفترة الماضية، في ظل تراجع مستواه الفني مع فريق الدحيل القطري، بالإضافة إلى اختفاء بصماته مع منتخب تونس.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …