fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الإسماعيلي يرفض كوبري فاركو لصالح الأهلي ويشترط 50 مليون جنيه للتفريط في أهم اللاعبين!

في إطار البحث الجاد الخاص باللاعبين خلال الفترة المقبلة ومحاولة ضم كل العناصر المميزة على الصعيد الفني والبدني من أجل الوصول للتوليفة المميزة للاعبين على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة الجارية.

 

يسعى عدد من اللاعبين إلى الوصول للتوليفة المميزة وتسعى بعض الأندية هي الأخرى إلى التواجد في أندية أخرى بحثاً عن الطموح والمجد وتحقيق البطولات، ورغم أن الفرق الكبرى لا تفرط في لاعبيها بسهولة فقد يلجأ الفرق الوسيطة إلى تسهيل انتقال العديد من اللاعبين لصفوف القطبين.

 

ويخشى نادي الاسماعيلي من بعض العروض التي تأتي إلى اللاعبين من أجل الحصول على لاعبيها بأقل سعر، في ظل الحاجة الماسة إلى كل اللاعبين، وذلك بهدف الإبقاء اللاعبين المميزين الذين يتطلعون إلى الحصول على عروض أخرى مادية.

 

ورفض النادي الاسماعيلي عرضاً كبيراً من نادي فاركو قيمته 20 مليون جنيه من أجل التفريط في ضم باهر المحمدي لاعب الفريق الكروي الأول، والذي يؤدي بكل جدية واجتهاد لصالح ناديه.

 

وكان النادي الأهلي بصدد الحصول على المحمدي في الانتقالات الماضية، ولكن عناد الاسماعيلي، ورغبة مجلس الإدارة السابق بالحفاظ على كامل النجوم، خوفاً من الانقلابات الجماهيرية خلال الفترة الماضية عليهم.

 

إقرأ أيضاً:

بعد السيطرة على موسيماني.. الاتفاق على الراتب والتوقيع في هذا التوقيت

 

ويخشى الدراويش بيع اللاعب إلى نادي فاركو، حتى لا يكون كوبري يتم رحيل اللاعب على أثره إلى النادي الأهلي، حيث أعلن في وقت سابق المهندس يحيي الكومي رغبة الدراويش الحصول على 50 مليون جنيه إذا أراد النادي الأهلي الحصول على اللاعب تحديداً.

 

ولم يرد النادي الأهلي على هذه التصريحات، بالتزامن مع رغبة فاركو الأكيدة بالحصول على اللاعب من أجل الوصول للتوليفة المميزة للفريق، بدون أية أمور خاصة بـ”كوبري” الأهلي كما يظن الدراويش ومجلس إدارته.

 

ويسعى نادي فاركو إلى ضم محمد عبدالغني لاعب نادي الزمالك والتفاوض معه سريعاً، بسبب المماطلات القوية والكبيرة من قبل نادي الاسماعيلي الذي يرفض الامتثال لأية قرارات خاصة برحيله حتى لا ينتقل إلى الأهلي ويفسد الصفقة الكبرى التي يظن الاسماعيلي أن الأهلي سوف يتكبد هذا المبلغ الباهظ لضم اللاعب.

 

ويريد فاركو تدعيم صفوفه باللاعبين، دون النظر إلى المؤامرة التي قد يظن الاسماعيلي أن الأهلي يتفق من خلالها مع النادي الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …