fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الإسماعيلي يكشف موقفه النهائي من بيع باهر المحمدي للأهلي.. تفاصيل مثيره

تعد صفقات الأهلي، هى محطة أنظار وعشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث تنتظر الجماهير الحمراء، الوعود التي تقدم بها أعضاء مجلس الإدارة، بشأن التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، من أجل العودة من جديد للظهور على منصات التتويج.

ويسعى محمود الخطيب وياسين منصور، لإبرام عدد من الصفقات القوية، خلال الفترة المقبلة، تتناسب مع طموحات وآمال جماهير القلعة الحمراء، لاسيما أن الجماهير طالبت بيبو بضرورة التعاقد مع صفقات جديده، وعودة الفريق من جديد إلى منصات التتويج.

ورشح أحد وكلاء اللاعبين، باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى مدافع خلال الفترة الحالية، بعد رحيل بدر بانون إلى نادي قطر القطري، وتفضيله الاحتراف الخارجي.

وأكد حمزة الجمل في تصريحات صحفية: “ارفض بيع باهر المحمدي، للأهلي وارفض التفريط في نجوم الإسماعيلي، إلى أي فريق خلال الفترة الحالية، للاحتياج لهم جميعا، خلال المباريات والمواسم المقبلة”.

وودع الإسماعيلي مساء اليوم الاثنين، مسابقة كأس مصر، بعد الخسارة أمام الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …