fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الإصابة تبعد نجم الأهلي لمدة 45 يوم.. تابع الكواليس

شهدت الساعات القليلة الماضية تعرض أحد لاعبي الفريق الكروي بالنادي الأهلي لإصابة قوية ويحتاج خلالها لبرنامج تأهيلي للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن ميدو حسام مدافع فريق الشباب بالنادي الأهلي والمنتقل حديثاً لصفوف نادي الداخلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قد تعرض لإصابة قوية في الركبة.

وأكد الجهاز الطبي بنادي الداخلية أن اللاعب يحتاج إلى راحة تصل إلى 45 يوماً من أجل العودة مٌجدداً للمشاركة في اللقاءات المقبلة مع النادي العسكري وإظهار قدراته الفنية والبدنية لإقناع الجهاز الفني بالأهلي بقيادة مارسيل كولر بعودته مٌجدداً لأسوار القلعة الحمراء.

ميدو حسام لاعب شباب الأهلي: أمتلك عروض من الدوري المصري.. وأتمنى الحصول على  فرصة بالفريق الأول | حوار

وكان النادي الأهلي قد وضع ميدو حسام في قائمة الانتظار برفقة مصطفي فوزي وصلاح محسن، وسبق قبل أن ينتقل الأول والثاني لصفوف الداخلية في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة بعد تأكد خروجهم من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

وحسم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ملف إعارة ميدو حسام إلى صفوف الداخلية لمدة موسم واحد وغادر اللاعب حين ذلك قبل بدء الموسم لمعسكر الإسماعيلية للدخول في المعسكر المغلق لفريقه الجديد تحت قيادة رضا شحاتة.

وعلى الرغم من خروج اللاعب من حسابات كولر إلا أن إدارة الأهلي رفضت بشكل قاطع التخلي عن اللاعب بشكل نهائي بإعتباره عائدًا من رحلة إعارة في صفوف بزيزكوف التشيكي ويراهن الجهاز الفني بقيادة كولر على تألقه.

يذكر أن النادي الأهلي دخل الموسم الجديد 2022/2023 بقائمة مكونة من :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …