fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الإطاحة بسواريش ورحيل لاعبين داخل الفريق.. قرارات نارية لمحمود الخطيب ولجنة التخطيط

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط، من أجل اتخاذ عدد من القرارات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، والخطة التي سيعول عليها المجلس خلال الموسم الجديد.

وحضر الاجتماع كلا من، محمود الخطيب، وحسام غالي وامير توفيق ومحسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الترتيب لبعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأحمر، واتخاذ عدد من الإجراءات الصارمة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس اجتماعات محمود الخطيب مع لجنة التخطيط، من أجل إيجاد حل للازمة التي تطارد الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية والتراجع الفني للفريق، وسلسلة النتائج الخائبة بجانب خسارة لقب الدوري وكأس مصر، والتعاقد مع سواريش الذي أبدى غضب الجماهير الحمراء.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن القرارات الحاسمة التي ستصدر داخل الفريق الأحمر، هو رحيل عدد من اللاعبين الكبار، بجانب توجيه الشكر إلى سواريش، والتعاقد مع مدير فني جديد وامتصاص حماس الجماهير الحمراء، والتي أبدت غضب كبير بعد التعاقد مع البرتغالي، لاسيما أنه لا يتناسب مع طموحات القلعة الحمراء، وتذبذب النتائج في ولايته الفنية.

وتابعت المصادر: “الخطيب في اجتماع دائما وحتى نهاية الشهر الجاري، بشأن اتخاذ عدد من القرارات العاجلة، والتي قد تقلب الأمور داخل القلعة الحمراء راس على عقب، وسيتم اصدار تلك القرارات الحاسمة عقب نهاية مباراة سيراميكا كليوباترا.

وطالب محمود الخطيب، أمير توفيق وحسام غالي، بضرورة البحث عن عدد من المدربين وعرضهم على لجنة التخطيط، لاتخاذ قرار مناسب بشأن التعاقد مع مدير فني حيث أن البرتغالي كارلوس كيروش مرشح بقوة بتولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، بجانب عدد من المدربين.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …