fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

الإطاحة بـ”فينجادا”.. ترشيح “الهارب” لخلافة حسام البدري في تدريب المنتخب

وقع اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، في مأزق كبير، عبد إقالة حسام البدري والجهاز الفني من تدريب منتخب مصر الفترة القادمة.


وخاض منتخب مصر تحت قيادة البدري 8 مباريات لم يخسر في أي مباراة منهما، إلا أن الأداء السيئ هو من أطاح بالبدري ، وبسبب ضغوط الإعلام والجماهير بضرورة البحث عن مدرب آخر قبل حدوث كارثة كبرى.


ويبحث اتحاد الكرة عن مدير فني أجنبي يقود الفراعنة في باقي مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وتصفيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.


ويبدو ان الجبلاية، اقتربت من الإستقرار على تعيين البرتغالي نيلو فينجاداً المدير الفني لاتحاد الكرة، لتولي منصب الإدارة الفني لمنتخب مصر الفترة القادمة، خلفًا للمٌقال حسام البدري.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأسماء البارزة لتدريب منتخب مصر، منها هيكتور كوبر، ورينيه فايلر، وحسام حسن، وإيهاب جلال، لكن الأسم الذي تم طرحة بقوة الساعات الماضية، جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك.

جيمي باتشيكو

وأكد شريف فاروق، وكيل جايمي باتشيكو، أن الأخير رحب بتدريب منتخب مصر، خاصة وأنه غير مرتبط بأي نادي الفترة الحالية.


وقال “فاروق”، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “جمهور التالتة” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت 2″، اليوم الإثنين، إنه حتى الأن لم يتواصل معنا اتحاد الكرة بشأن تولي باتشيكو تدريب منتخب مصر.


وأضاف أن باتشيكو يتمنى تدريب منتخب مصر، وبعد إقالة حسام البدري أجريت معه حديث وأخبرته بما حدث وأن اتحاد الكرة يبحث عن مدير فني أجنبي، ووجدته مرحب جدًا.


وأوضح أن باتشيكو متساهل للغاية وسيعمل لإدارة منتخب مصر وفق المعطيات والطلبات المطروحة، رغم انه يفضل إدارة الفراعنة بالجهاز المعاون له.


أما بشأن مفاوضاته مع بيراميدز، أكد أن مفاوضات الفريق السماوي لتعيين باتشيكو مديرًا فنيًا لم ترتقي مفاوضات رسمية، ولم يتم توقيع أي عقود كما تردد الفترة الماضية.


وانتشرت في الفترة الماضية، أنباء حول توقيع باتشيكو على عقود تدريب فريق بيراميدز، تمهيدًا لإقالة تاكسيس جونياس، لكنه كان ينتظر إيداع دفعة التعاقد في حسابه من أجل البدء رسميًا في تدريب الفريق السماوي.


شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …