fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الإعلان الرسمي خلال ساعات.. صفقة الأهلي المعقدة في طريقها للنهاية السعيدة

استطاع النادي الأهلي أن يصل إلى الجاهزية الكبرى على كافة الأصعدة الفنية والبدنية بالحصول على لاعبين جدد، ولكنه يريد التعاقد مع لاعبين آخرين يتطلعون إلى الوصول للتوليفة المميزة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن صفقة مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي أصبح قريباً من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي، وذلك على الرغم من دخول نادي الزمالك وبيراميدز في الصراع على اللاعب.

إقرأ أيضاً:

لسه التقيل جاي.. 4 صفقات جديدة يراهن الخطيب على ضمهم إلى الأهلي في الصيف

وأضاف المصدر، أن صلاح محسن سبباً رئيسياً في تعقيد الصفقة بعدما رفض الدخول في صفقة تبادلية مع نادي إنبي بشأن الحصول على خدمات شلبي، بعدما كان الاتفاق يقتضى أن يكون اللاعب متواجداً في الصفوف البترولية.

وشدد المصدر، على أن محسن مازال في قائمة الانتظار ولم يتم حسم مصيره حتى الآن، حيث أنه يريد أن يرحل بشكل مجاني عن الفريق بدون أن يحصل الفريق على أموال جراء بيعه أو مبادلته خلال الفترة الأخيرة.

واستطاع النادي الأهلي أن يقدم الأداء المتميز في الصفقات حتى الآن، ولكنه يستهدف المزيد من اللاعبين الذين يقتربون بنسبة كبيرة من التوقيع بشكل رسمي بعد الاتفاق مع أنديتهم.

ويعاني الفريق الكروي الأول من عدم الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الهجومي، بالإضافة إلى الأداء الخاص بخط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأصبح أمام النادي الأهلي 48 ساعة لحسم صفقة شلبي في النادي الأهلي، وذلك بعد تفضيل اللاعب التواجد في النادي الأهلي، وإنهاء كافة العروض الخاصة بعرض نادي الزمالك وبيراميدز خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قريباً من الحصول على اللاعب في فترة سابقة، ولكن المبالغات الخاصة بالطلبات من جانب النادي ساعمت في عدم حصول اللاعب على تأشيرة اعتماد تواجده في الأهلي من جانب نادي إنبي.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …