fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الإعلان الرسمي يقترب.. جيمي باتشيكو مديراً فنياً للزمالك والضحك مستمر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول مستقبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء في ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب النتائج الغير جيدة لفريق الكرة خلال المباريات الأخيرة وتحديداً بعد الخسارة في الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد.

وهناك اقتراحات في الساعات الحالية داخل إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور برحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا بشكل نهائي على أن يستعين الفارس الأبيض بأحد المدربين الأجانب القدامي الذين تولوا المهمة الفنية من قبل.

وعلم” أهلي نيوز” من مصادر المٌقربة داخل الزمالك أن بعض وكلاء اللاعبين طرحوا في الساعات الماضية اسم المدير الفني الحالي لنادي بيراميدز البرتغالي جايمي باتشيكو للعودة مٌجدداً لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض للمرة الثالثة.

رسميًا.. جايمي باتشيكو مديرًا فنيًا لـ بيراميدز خلفًا لـ تاكيس جونياس -  365Scores

وفتح بالفعل عدد من وسطاء نادي الزمالك اتصالات كبيرة مع البرتغالي لجس نبض الأخير من أجل العودة لتدريب العملاق القاهري في الموسم الحالي خلفاً لمواطنه جوسفالدو فيريرا المحتمل رحيله في الساعات الماضية.

ويوجد حالة من الاقتناع الشديد داخل إدارة نادي الزمالك بعودة باتشيكو في ظل تقديم الفريق تحت قيادته مستويات ونتائج جيدة واستطاع الوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي عام 2020 قبل أن يحسمها المارد الأحمر بهدف دون رد.

تحليل .. كيف يلعب باتشيكو مع الزمالك؟ | يلاكورة

وكان الزمالك قد قرر إقالة فيريرا وجهازه المٌعاون في وقت سابق وتحديداً بعد الخسارة أمام غزل المحلة في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز بثنائية مقابل هدف قبل أن يٌعلن مرتضى منصور رئيس النادي عودته مٌجدداً دون جهازه المعاون على أن يرافقه من جديد الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود بالإضافة لحسين ياسر المحمدي.

وتجتاح حالة من الغضب العارم لجماهير نادي الزمالك ضد لاعبي الفارس الأبيض والجهاز الفني بسبب المستويات الغير جيدة للفريق القاهري وتضاؤل فرصه في الحصول على بطولة هذا الموسم بعدما تراجع في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز عقب اتساع فارق النقاط مع المتصدر الأهلي إلى 8 بالإضافة هزيمته في أول مشواره بالبطولة الإفريقية بعقر داره أمام شباب بلوزداد.

الأكثر قراءة

هاني رمزي: نجم الأهلي الموهوب يشبه البرازيليين.. وأنصح الخطيب بهذه الصفقة

كارثة أليو ديانج الرهيبة في الأهلي.. خسائر بالملايين غير متوقعة

عاجل.. ياسين منصور ينعش خزينة نادي الزمالك بـ30 مليون جنيه!

كولر يفاجئ كريستو بهذا الوعد.. ويتخذ قرار ناري قبل مواجهة الهلال السوداني

بعد الإطاحة بالعناصر الأساسية.. 5 أسماء سوبر تدعم الأهلي أمام الهلال السوداني

هل ورط محمد الشناوي إدارة الأهلي وكولر بعد الأزمة الأخيرة؟

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …