fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الإنتاج الحربي: ملعب الأهلي الجديد في مصلحتنا لهذا السبب

أكد خالد مهدي مدير الكرة في فريق الإنتاج الحربي، أن الحارس أحمد يحيى هو الأقرب لخوض مواجهة النادي الأهلي في الدوري الممتاز.

وقال مهدي في تصريحات اذاعية “يحيى يشارك في التدريبات منذ فترة، في حين عاد عامر عامر للتدريبات الآخيرة بعد الانتهاء من فترة العزل الصحي، وقد نجد صعوبة في الدفع به أساسيا”.

وأضاف “مجدي عبد العاطي سوف يستمر في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن اذا وصل له عرض تدريب من أحد أندية الدوري سوف نتناقش معه ونختار القرار الأفضل له ولنا”.

وتابع “الإنتاج لم يشارك سوى في وديتين أمام أف سي مصر وطلائع الجيش وذلك لا يكفي ويزيد من صعوبة موقف الفريق قبل لقاء الأهلي، كما سينتظر الفريق عدد من المباريات القوية بعد ذلك من خلال مواجهة المقاولون يوم الاثنين ثم إنبي الجمعة بعد القادمة”.

وزاد “أتمسك بتطبيق لائحة كورونا من خلال تغريم أي لاعب يتعرض للإصابة بالفيروس ومنذ تطبيق هذه اللائحة لا توجد أي إصابات داخل الفريق”.

وعلق خالد مهدي على حصول الأهلي على استاد السلام ومشاركة الإنتاج به قائلا “فكر استثماري جيد من إدارة الإنتاج الحربي، كما سوف يخدم ذلك الفريق من خلال التطوير المستمر لأرضية الملعب، ولن يؤثر ذلك على فريقي بأي شكل”.

شاهد أيضاً

الأهلي يعلن غياب حارسه ونجم الدفاع عن موقعة مازيمبي رسميا.. “عاجل”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …