fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الاتحاد الإفريقي يُحدد ملعب وموعد مباراة الأهلي ضد صن داونز النهائي بدوري أبطال إفريقيا

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن موعد وملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


وحدد كاف، الثالثة عصرًا يوم 12 مارس الجاري، موعدًا نهائيًا لمباراة الأهلي ضد صن داونز، على ملعب سوكر سيتي، في جوهانسبرج بحضور الجماهير.

 


جاء تغيير موعد المباراة بناءً على طلب الفريق الجنوب إفريقي، والذي طالب بتغيير موعد المباراة ليوم 12 مارس بدلًا من 11 من نفس الشهر.

 

كما تم نقل مباراة الفريقين من ملعب رويال بافوكينج إلي ملعب سوكر سيتي في مدينة ريستونبرج بسبب عدم جاهزية أرضية بافوكينج في الفترة الأخيرة.

 


ومن المقرر أن يتم إخطار طرفي المباراة مع بداية الأسبوع المقبل بشكل رسمي بمكان وملعب المباراة بعد اعتماد الملعب البديل.

إقرأ أيضًا:

 

نجم منتخب مصر يرفض بيراميدز ويظهر دليل جديد لاقترابه من الأهلي

 


وكان صن داونز، تقدم بطلب رسمي للكاف خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل تغيير توقيت مباراته مع الأهلي لتقام يوم السبت 12 مارس الجاري في الثالثة عصرًا بدلاً من الموعد المبدئي الذي كان محدد سلفا بإقامة المباراة يوم الجمعة 11 مارس الجاري في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى بعد مرور ثلاث جولات، حيث تعادل سلبيًا في الجولة الثانية أمام الهلال وخسر في الجولة الثالثة أمام صن دوانز بهدف دون رد، بينما تأجلت الجولة الأولى ضد المريخ لارتباط الفريق الأحمر بالمشاركة في كأس العالم للأندية على أن تقام في الخامس من شهر مارس الجاري.

 


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وكانت مباراة الفريقين تأجلت بقرار من كاف، بسبب مشاركة المارد الأحمر في نهائيات كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

 


ويعود المارد الأحمر للمشاركة الإفريقية بعدما فاز على فاركو برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

تعديل جديد في موعد انطلاق مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

تتجه انظار جماهير النادي الأهلي، إلى المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستحدد ملامح نهائي دوري أبطال …