fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الاتحاد يتعجب من استبعاد نجمه من المنتخب.. والطيب يكشف أفضل اختيار لمصر في اللقاء الفاصل

أشاد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، بالفوز الذي حققه فريقه أمام الجونه بالجولة الرابعة  من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 


وقال رئيس الاتحاد السكندري في تصريحات تليفزيونية “حققنا مكسب مهم جدا وتحدثت مع اللاعبين قبل المباراة وربنا أكرمنا بالفوز وبهدف عالمي لخالد الغندور”.

 



وكشف “أتمنى انضمام خالد الغندور للمنتخب الوطني فاللاعب يقدم مستوى ممتاز للموسم الثاني مع التوالي، بالاضافة لهشام صلاح ايضا، فالجهاز الفني بذلوا مجهود كبير مع الاتحاد والمجلس يدعمهم”.

 



وواصل “أطالب الدولة بالاهتمام بالأندية الشعبيه ماديا ، فالاسماعيلي كان اقرب الفرق المهدده بالهبوط ، فهل يمكن ان نشاهد الدوري بدون اسماعيلي واتحاد ومصري، حيث يشهد سوق اللاعبين بمصر ارتفاعا جنونيا في الاسعار”.

 



وزاد “الاندية الشعبيه بدأت تختفي من الدوري الممتاز تدريجيا ، فالاتحاد يعيش واقع صعب حاليا، ورغم ذلك الفريق به لاعبين مميزين جدا، ونسعى للتدعيم بصفقات محدودة في الانتقالات الشتويه وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة حسام حسن”.

 



وزاد “نفكر في ضم مساك ومدافع فقط
 خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 

شاهد ايضا..

لاعب الاهلي مهدد بالاستبعاد من منتخب مصر نهائيا.. بسبب موسيماني

 

 

-المعلق أحمد الطيب: هذا أفضل اختيار لمصر في المواجهة الفاصلة

 



وفي نفس السياق،قال أحمد الطيب المعلق الرياضي “البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، صاحب سيرة ذاتية مميزة للغاية وله باع فى تدريبات المنتخبات خلال مسيرته”.

 



وأضاف “كيروش يعيد هدم المنتخب الوطني ويرغب فى بنائه من جديد وهذا أمر خاطىء لا يجب أن يفعله، وقرار استبعاد أحمد زيزو ورمضان صبحي غريب للغاية، وتوظيف محمد شريف فى مركز الجناح أمر مستفز للجميع، والمنتخب معه بلا طعم ولا لون ولا رائحة، وهناك من يستحق اللعب المنتخب وهو يستبعده”.

 



وكشف “أتمنى أن يواجه المنتخب الوطني نظيره التونسي فى المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر”.

 



وزاد “المنتخبات الأفريقية تطورت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة من حيث السرعة والقوة، وتونس ستكون إلى حد ما فى المتناول ونستطيع الفوز عليها رغم امتلاكهم العديد من النجوم”.

 



واختتم “اذا كان المنافس غير تونس سيكون الأمر صعب للغاية، وذلك بسبب قوة المنتخبات المتواجدة فى التصنيف الأول ولكن نحن منتخب مصر قادرين على العبور لكأس العالم”.

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …