fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الاتفاق تم بعد تراجع موسيماني عن قراراه.. الأهلي يستهدف ضم الثنائي في انتقالات الصيف

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء على التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين من أجل سد فراغ العديد من الجبهات التي مازالت تعاني في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

ووجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إدارة التعاقدات بسرعة التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة الجارية من أجل الاستغناء عن اللاعبين الآخرين المقرر ألا يكملوا مسيرتهم في صفوف الأهلي.

 

وأنهى موسيماني اتفاقه مع إدارة التعاقدات على عودة أحمد رمضان “بيكهام” من الإعارة من أجل الانضمام مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي، نظراً لعدم قناعة المدير الفني بمستوى المدافع رامي ربيعة خلال الفترة الجارية، بعد عدم التمركز الصحيح في أكثر من مباراة.

 

وفاز النادي الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت الطرفين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي.

 

وتدنى مستوى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على الصعيد الدفاعي، وأيضاً حراسة المرمى، وسط شكوك بخوض محمد الشناوي المباريات مصاباً وليس مكتمل شفاؤه من الناحية الطبية.

 

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يسخر من الأهلي قبل المواجهة النارية.. ويبعث رسالة مستفزة

 

واستقر موسيماني من جهة أخرى، على تواجد حارس مرمى بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري، وذلك من أجل الضغط على الحراس المتواجدين حالياً، خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع المستوى ودخول الشباك العديد من الأهداف في المباريات الهامة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إعادة أمجاد الفريق مرة أخرى، وعدم التعادل أو الخسارة في أية مباراة، خاصة بعد التعادل أمام الهلال السوداني والخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي في الجولات السابقة من دور المجموعات.

 

ويضرب النادي الأهلي بروفة قوية مساء الغد أمام بيراميدز قبل أيام من مواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي على ملعبه ووسط جماهيره في جنوب إفريقيا، حيث يرغب النادي الأهلي في رد الصفعة لمرات عديدة، بالإضافة إلى الفوز على الفريق الخصم.

 

وينتظر موسيماني أن يتم ضم حارس مرمى جديد بعد الاستماع مرة أخرى لميشيل يانكون مدرب الحراس، بعد رحيل محمد أبوجبل حارس الزمالك إلى النصر السعودي، والذي كان على مقربة شديدة من الانضمام للنادي الأهلي.

 

ورفض أبوجبل الانضمام للأهلي من أجل عدة اعتبارات، أهمها عدم افتعال أية مشاكل إذا تواجد على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، وأن يحافظ على العلاقة الوطيدة مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأساسي.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …