fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الاتفاق تم| تجميد نجم الأهلي عقب لقاء الزمالك وتحديد البديل رسميا

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد التعادل مع نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز بنتيجة 2/2، ليفرط الفريق الأحمر في نقطتين خلال مشواره في المنافسة على لقب الدوري.

 

 



-تجميد نجم الأهلي عقب القمة

 

 

 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك أصوات تطالب داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء بعدم الاعتماد على بعض النجوم والابقاء على خدماتهم على دكة البدلاء في ظل تراجع المستوى الفني.

 

 

 

 


محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي يتصدر هذه القائمة، وهناك بالفعل أصوات تطالب بشدة بوضعه على دكة البدلاء في الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

وارتكب محمد هاني خطأ كارثي في مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بسبب عدم التغطية الجيدة على زهير المترجي لاعب فريق الوداد المغربي في لقطة الهدف الثاني، ونفس الأمر كرره من جديد محمد هاني بسبب عدم التغطية بشكل جيد على أشرف بن شرقي في لقطة الهدف الأول للزمالك.

 

 

 

يتم التصفح الآن ..

 

 

 

 

أيمن يونس يباغت عبد القادر وأفشة وتاو: الأسوأ والأفضل والخبيث

 

 

 

 

الأهلي وغزل المحلة.. قمصان يحدد قائمة المستبعدين من اللقاء

 

 

 

 

أخبار الأهلي.. شوبير يعلن استبعاد 3 أسماء جديدة من تدريب القلعة الحمراء

 

 

 


-الأهلي يحدد البديل

 

 

 

 

 

تطالب بعض الأصوات في جهاز الكرة بدخول كريم فؤاد في المشهد خلال المرحلة القادمة وحصوله على الفرصة كاملة خاصة أن مستوى اللاعب في الفترة الماضية كان يشير إلى امتلاكه امكانيات فنية وبدنية جيدة.

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن يظهر كريم فؤاد بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل وجود اتجاه لوضع محمد هاني على دكة البدلاء.

 

 

 

 

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الأسبوع الـ22.

 

 

 

 

 

ومن المقرر أن يقود سامي قمصان المدير الفني المؤقت للقلعة الحمراء الفريق في مواجهة غزل المحلة، ثم في مواجهة بيراميدز في مسابقة كأس مصر يوم 26 يونيو الجاري، على أن يتولى المدير الفني الأجنبي الجديد مهمة تدريب الفريق بعد ذلك حسب ما يخطط المجلس الأهلاوي برئاسة محمود الخطيب.

 

 

 

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …