fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الاتفاق تم.. كيروش يستقر على استبعاد ثلاثي الأهلي من قائمة كأس الأمم الأفريقية

حالة من الترقب من جانب عناصر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخطوة إعلان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش قائمة الفراعنة التي سوف تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في الكاميرون.

 

 

 


وعلم موقع “أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش يميل إلى الإعلان عن العديد من المفاجآت الغير متوقعة في قائمة كأس الأمم الأفريقية، وخاصة بشأن العناصر الخاصة بالنادي الأهلي.

 

 

 


وهناك اتجاه من جانب المدير الفني لمنتخب مصر، لعدم ضم محمد شريف مهاجم النادي الأهلي لقائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، خاصة في ظل جاهزية محمد صلاح ومصطفى محمد في مركز رأس الحربة، كما هناك اتجاه لضم أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف ألتاي التركي حتى نهاية الموسم الحالي.

 

 


في الوقت الذي يميل خلاله الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، لعدم ضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، إلى قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون وذلك بحجة أن طريقة اللعب لا تحتاج إلى تواجد صانع ألعاب.

 

شاهد ايضا..

تعمد غريب.. كيروش يورط موسيماني قبل السوبر الأفريقي بعد معاقبة رباعي الاهلي

 


وارتفعت فرص غياب “معار” النادي الأهلي محمد عبد المنعم المتواجد في صفوف فريق فيوتشر إف سي، وذلك بعد أن تأخر البرتغالي كارلوس كيروش في اكتشافه ومنحه الفرصة حتى مواجهة الأردن في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث.

 

 


ومن المؤكد أن يمثل غياب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة أزمة فنية لمنتخب مصر خلال البطولة الأفريقية.

 


ولم يمنح المدير الفني ثنائي القلعة الحمراء، الصلاحيات الفنية القوية للتألق خلال البطولة العربية التي اقيمت في قطر وحصل خلالها منتخب مصر على المركز الرابع.

 


وتعثر منتخب مصر وتواجد بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعدما انتهت مباراته أمام قطر بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح لصالح العنابي في المباراة التى جمعتهما ، باستاد 974، ليحصد الفراعنة المركز الرابع، وذلك بد أن انتهى الوقت الإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز بالمركز الثالث وفقا للائحة البطولة.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| صفقة الصيف تثير الغضب ضد كولر.. وسر عقوبة الـ250 ألف جنيه

كشف الإعلامي محمد الليثي عن وجود خلاف بين الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي …

تعليق واحد

  1. اولا تحديد المركز التالت أمام قطر وليس الأردن
    ثانيا احنا خدنا مركز رابع وليس ثالث