fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الاتفاق تم.. ياسين منصور يقنع صاحب الكرفتة الشيك على قيادة الأهلي

تطور جديد في ملف المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك على خلفية تواجد العديد من الأسماء المطروحة خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الوصول إلى المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء على مقربة من الانضمام بعد تدخل ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالفريق الكروي الأول.

وأضاف المصدر، أن المدرسة البرتغالية مازالت على رأس الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لما حققته من إنجازات كبيرة على الصعيد الفني في فترة سابقة مع الأهلي، بقيادة الأسطوري مانويل جوزيه.

وتعددت الأسماء والاجتهادات والتقارير الصحفية الخاصة بتواجد المدير الفني الجديد على رأس المنظومة الفنية للفريق الكروي الأول، بينما سعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يمهد كافة الأمور الخاصة لاستقدام المدرسة البرتغالية وتفضيلها عن الفرنسية والألمانية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب الصفقة المنتظرة وغموض حول إتمامها

واقترب روي فيتوريا من قيادة النادي الأهلي بعدما حاول اقناعه أمير توفيق بتقليل المقابل المادي نظير الحصول على عدد من الامتيازات الأخرى التي سوف يحصل عليها خلال الفترة المقبلة.

وتدخل المهندس ياسين منصور رئيس شركة الكرة من أجل التصديق على المقابل المادي، ومعاونة النادي الأهلي في اختيار المدير الفني القوي والذي يقدم للفريق الكروي الأول الكثير خلال الفترة الجارية.

ويرغب “بيبو” أن يكون مبلغ الـ3 ملايين دولار شامل الضرائب والمساعدين وكل الجهاز المعاون للمدير الفني للفريق الكروي الأول، نظراً لأنه لا يريد أن يرفع حد المقابل المادي بعيداً عن هذا السقف.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد بعد مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز المهمة بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين لهدف وحيد بشق الأنفس في بطولة الدوري العام، عقب التعادل مع الزمالك في القمة 124.

ويعكف اللاعبين على التركيز حول الاستعداد الشديد لعبور مباراة بيراميدز في الكأس الخاص بالنسخة القديمة المغلق، بقيادة سامي قمصان من أجل عبور اللقاء المرتقب، وتقديم أداء يليق بالنادي الأهلي، وبتاريخه الكبير، وأن يقدم الفريق القوة والبسالة والحماس في المباراة التي تعتبر بطولة رائدة للفريق.

إقرأ أيضاً:

ديانج يزف بشرى سارة إلى قمصان قبل مواجهة بيراميدز بالكأس

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …