fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

الاستقرار على زي الأهلي في السوبر الأفريقي.. وتطورات إصابة حمدي ونيدفيد.. وموعد عودة البعثة

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى القاهرة يوم السبت المقبل بعد الانتهاء من مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها الساعة السادسة بتوقيت القاهرة غدا الجمعة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي العاصمة القطرية «الدوحة» في الحادية عشرة صباح السبت، في طريقها إلى القاهرة، بعد الانتهاء من المهمة الثانية للفريق، في منافساته القارية، والتي بدأت بخوض مباراة الإياب في الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، والتأهل لنصف نهائي البطولة، ثم خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، بطل الكونفدرالية الإفريقية.

ويدخل الأهلي مباراة نهضة بركان غدا؛ بهدف تحقيق الفوز؛ لإنجاز مهمته الثانية، وهي التتويج بلقب السوبر الإفريقي والاحتفال به مع جماهيره المتواجدة في مدرجات ملعب السد، والملايين الذين يشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في قطر قد حرص على إهداء عبدالمجيد مضران، نائب رئيس نادي نهضة بركان، ورئيس بعثة الفريق المغربي في قطر درع وعلم الأهلي خلال المقابلة التي جرت بينهما مساء أمس بفندق إقامتهما في الدوحة.

وحرص مضران على إهداء الكابتن الخطيب درع «نهضة بركان» ووجه الدعوة له لزيارة النادي، وذلك في حضور في حضور هشام مهداوي، أمين الصندوق، ومحمد قاسمي المسئول الإداري للنادي المغربي.

-التطورات الآخيرة في إصابة حمدي فتحي وكريم نيدفيد

وفي نفس السياق، قال  الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن حمدي فتحي لاعب الفريق شارك في التدريبات منذ شهر، وكان هناك احتياطات طبية خلال مشاركته.

وأضاف: اليوم تحدثنا مع الجهاز الفني ومنحنا الضوء الأخضر لمشاركة فتحي في المباريات، بناء على الفحوصات الطبية التي أجريت له هنا، وبالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة في الكوع.

وشدد رئيس الجهاز الطبي للأهلي على أن مشاركة حمدي فتحي في المباريات خلال الفترة المقبلة رأي فني بحت.

وأكد أبو عبلة أن كريم نيدفيد انتظم في التدريبات الجماعية وبات تحت تصرف الجهاز الفني.

-تعرف على زي الأهلي في مواجهة نهضة بركان

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي غدا أمام فريق نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

حضر الاجتماع الفني من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق، وتم الاتفاق علي أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق السماوي، بينما يرتدي فريق نهضة بركان الطاقم الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأصفر.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة، وصول الفريقين للملعب قبل المباراة بساعة ونصف.

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، المقرر عقده اليوم؛ للحديث عن استعدادات الفريق لخوض هذه المواجهة.

ويختتم الأهلي مساء اليوم استعداده لبطولة السوبر الإفريقي، حيث يخوض مرانه الختامي على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي المقرر إقامتها في السادسة مساء غد الجمعة.

 

شاهد أيضاً

” خسارة اللقب ستتكرر”.. شوبير يحذر الخطيب من أمر خطير قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق تحذيرًا إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي …