fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الاسماعيلي يفاوض نجم الأهلي من الباب الخلفي وموسيماني يتخذ قرار صارم وقوي

يسعى نادي الاسماعيلي إلى التفاوض مع عدد من النجوم المميزين خلال الفترة المقبلة لضمهم إلى القلعة الصفراء، بعد فتح إدارة الفريق ومجلس الإدارة الباب أمام استقدام نجوم جدد.

 

وكان يمني الاسماعيلي النفس بالتعاقد مع لاعبين من صفوف الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولكن النادي الأهلي تمسك بكل لاعبيه ورفض التفريط في أي لاعب لصفوف الدراويش هذا الموسم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الاسماعيلي قام بالتفاوض المباشر مع مدافع النادي الأهلي سعد الدين سمير لضمه إلى صفوف الفريق خلال الموسم الجديد.

 

وأضاف المصدر أن سعد الدين سمير رفض الرد بشكل إيجابي على المفاوضات وقرر أن يعود إلى إدارة الفريق لينقل لها الأمر بخصوص التعاقد، مقرراً عدم اتخاذ أي أمر من بناة أفكاره وأن يعود إلى الادارة في كل القرارات.

 

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة رحيل سعد الدين سمير، ومنحه فرصة أخرى في الصفوف، خاصة أن الموسم المنصرم كان سوف يشهد رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق، وثبت احتياج الفريق له في عدد من المواقف الصعبة.

إقرأ أيضاً:

عاجل| ننفرد بإسم مدرب الأهلي الأجنبي الجديد في جهاز موسيماني ومصير بديل جونسون

 

ويريد النادي الأهلي إيجاد أكثر من بديل للفريق، فيما قرر موسيماني عدم التفريط في أي لاعب مدافع، خاصة أن المدافعين الذين لم يتم التعاقد مع أي منهم لتدعيم الفريق بالصفقات في الموسم الجديد.

 

وطالب نادي الاسماعيلي استعادة الثقة مرة أخرى مع النادي الأهلي، والقيام بعدد من المبادرات الجيدة بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة، بينما تتخذ إدارة النادي الأهلي قراراً آخر.

ويتطلع نادي الاسماعيلي إلى الحصول على عدد من اللاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول، خاصة اللاعبين الذين لم يدخلوا في إطار اهتمامات بيتسو موسيماني للموسم الجديد.

 

وسعى النادي الأهلي إلى الوقوف بجوار الاسماعيلي في أزمته التي حدثت الموسم الماضي وقام بعرض عدد من اللاعبين الناشئين لدعم الصفوف وهو ما قوبل من جانب الإدارة بالترحاب.

 

ورفض النادي الأهلي تكرار ما حدث من تفريط في اللاعب من قبل الفريق الكروي الأول للأهلي لصالح الدراويش، خاصة بعد عدد من الأزمات الخاصة في الدوري العام الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …