fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الاهلي والمقاولون العرب.. نكشف تشكيل موسيماني لخداع عماد النحاس

يلتقي الأهلي بالمقاولون العرب في مواجهة هامة بالجولة الرابعة من الدوري المصري، ويقام اللقاء على استاد الأهلي وي السلام في الثامنة مساء، وينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس، ويتصدر الأهلي المسابقة بـ 9 نقاط، فيما يحل المقاولون في المركز العاشر بـ 4 نقاط.



واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على التشكيل الأساسي الأساسي للفريق في لقاء فريق المقاولون العرب الذي يقوده عماد النحاس والذي سيكون على النحو التالي:



-حراسة المرمى: محمد الشناوي.



-في خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – المغربي بدر بانون – أكرم توفيق.



-في خط الوسط: المالي أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – الجنوب أفريقي بيرسي تاو.



-خط الهجوم: محمد شريف.

 

شاهد ايضا..

طرح اسمين جديدين.. الإسماعيلي يتحرك لتدعيم صفوفه من الاهلي

 



واستقر المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة خوض المواجهات المقبلة بنفس التشكيل الذي ظهر به الفريق الأحمر في لقاء القمة الآخير أمام نادي الزمالك والذي حسمه الفريق الأحمر بنتيجة 5/3 في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

 


وسوف يشارك بيرسي تاو في مركز الجناح، في حين سوف يشارك محمد شريف في مركز رأس الحربة الصريح بعد أن تألق في المواجهات الآخيرة وسجل هدفين في البنك الأهلي ونادي الزمالك.

 


في الوقت الذي استقر خلاله الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير  الفني للنادي الأهلي، على خوض لقاء المقاولون العرب من خلال مشاركة 3 عناصر في خط الوسط وذلك من أجل فرض السيطرة على منطقة الوسط.


وسوف يشارك في خط الوسط الثلاثي “المالي أليو  ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية، وذلك بعد نجاح هذه الطريقة في تحقيق العلامة الكاملة خلال المباريات الـ3 الأولى بالدوري.


ويرفض المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء أي تعديلات على خط الدفاع خاصة في ظل جاهزية أكرم توفيق وبدر بانون وعلي معلول أيمن أشرف.


وعلى الناحية الآخرى، يلتقي الزمالك بالإسماعيلي في قمة الجولة الرابعة للدوري المصري، ويحتل الزمالك الترتيب الخامس بـ 6 نقاط، فيما يتذيل الدراويش الترتيب دون رصيد، ويقام اللقاء في استاد الإسماعيلية يوم الجمعة في الخامسة والنصف مساء، ويُنقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2
.

 

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …