fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الاهلي يجهز بديل موسيماني.. والدحيل القطري يقترب من ضم نجم الدوري المصري

كشفت قناة أون سبورت عن توتر كبير في العلاقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك خلاف كبير في الأمور المالية بين إدارة الأهلي وموسيماني في ملف تجديد عقده، كما هناك رغبة من جانب الإدارة الحمراء في ضم مدرب عام إلى الجهاز الفني”.

وأضافت “الأهلي بدأ التحرك لتجهيز بدائل للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة القادمة، وذلك حال تعثر مفاوضات الابقاء عليه في ظل امتلاكه عروضا خارجية”.

وفي نفس السياق، قالت الإعلامية شيما صابر “الدحيل القطري قرر فتح باب المفاوضات مع أشرف بن شرقي جناح نادي الزمالك وذلك لطلب الحصول على خدماته في انتقالات الصيف”.

وأضافت “الفريق القطري يهدد بشدة بقاء أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء، حيث هناك رغبة قوية في ضمه”.

تابع ايضا..

بعد الثلاثية الرائعة في ليبيا.. رضا عبد العال يطالب باستبعاد لاعب منتخب مصر


-كيف اختلف أداء صلاح مع المنتخب عن ليفربول؟.. هشام يكن يرد

وفي سياق مختلف أكد هشام يكن لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن المنتخب الوطني أصبح على الطريق الصحيح تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال هشام يكن في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “منتخب مصر قدم مباراة رائعة تحت قيادة كيروش أمام ليبيا”.

وأضاف “يحسب للمدير الفني البرتغالي النجاح بشكل مميز في خلق حالة من الانسجام داخل الفريق، بعد أن رفض إجراء بعض التعديلات الدفاعية في اللقاء وقرر خوض المواجهة بنفس تشكيل لقاء برج العرب”.

وتابع “كيروش قرر الحفاظ على الانسجام داخل صفوف المنتخب الوطني وذلك ظهر تأثيره حيث تطور الأداء بشكل رائع”.

وزاد “كما أصبح يمتلك منتخب مصر خط دفاع قوي يضم أكرم توفيق وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح”.

وواصل “الاختلاف في طريقة أداء محمد صلاح يعتبر منطقي، في ظل وجود اختلاف بين الملاعب وطريقة اللعب، حيث يسعى صلاح مع المنتخب لقيادة الهجمات، بينما في ليفربول يعتمد على سرعته في التحركات”.

واختتم “المنتخب الوطني يحتاج بشدة إلى خدمات محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في الفترة المقبلة، وضيق الوقت وراء عدم ضم الثنائي إلى قائمة المنتخب قبل مباراتي ليبيا، ولكن أرى أن فرصتهم في المشاركة ستكون كبيرة في الفترة المقبلة”.

 

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …